لبلبة تزغرد وترقص أثناء مشاركتها في التصويت بالانتخابات الرئاسية

آخر عمل شاركت فيه الفنانة لبلبة هو مسلسل دايما عامر الذي عرض رمضان الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
لبلبة تزغرد وترقص أثناء مشاركتها في التصويت بالانتخابات الرئاسية

شاركت الفنانة المصرية لبلبة، بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية التي تجرى اليوم وتستمر على مدار ثلاثة حتى يوم 12 ديسمبر من الشهر الجاري.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة لبلبة وهي تزغرد وترقص أثناء وقوفها في طابور الناخبين، تعبيرا عن سعادتها بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وقالت الفنانة لبلبة في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24"، :"اللي بيحب بلده وقلبه عليها لازم يخاف عليها، ابنوا لأن الجيل الجديد هو المستقبل اللي بيحب بلده ينزل يشارك، هو في غير رئيسنا".

جدير بالذكر أنه انطلقت صباح اليوم أولى أيام الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، ومن المقرر أن تستمر عملية الانتخابات حتى 12 ديسمبر الجاري، ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين وهم: "عبد الفتاح السيسي، وعبد السند يمامة، وحازم عمر، وفريد زهران".


 

آخر أخبار لبلبة

كانت الفنانة المصرية لبلبة عبرت عن سعادتها الأيام الماضية بعد الإعلان عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على أحد كباري صلاح سالم. وأكدت في تصريحات لها على أن اسم الزعيم عادل إمام محفور في وجدان جمهوره في مصر والعالم العربي بفنه وأعماله التي قدمها.

وأشادت بإطلاق اسمه على إحدى المنشآت في مصر، معتبرة ذلك تكريماً له ولكل رموز الفن وصناعه، وأكدت على أن الزعيم عادل إمام واحد من أبرز رموز الفن المصري والعربي.

آخر أعمال لبلبة

جدير بالذكر أن آخر مسلسل شاركت فيه الفنانة لبلبة هو مسلسل دايما عامر الذي عرض العام الماضي 2022، وشاركت فيه مع النجم مصطفى شعبان والنجم عمرو عبد الجليل والفنانة ميرنا نور الدين والفنان أحمد الشامي والفنانة سينيتا خليفة والمسلسل من إخراج مجدي الهواري والمسلسل من تأليف أيمن سليم.

ومسلسل دايما عامر هو مسلسل اجتماعي كوميدي عرض في السباق الرمضاني للعام الماضي 2022، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه. ودارت أحداث مسلسل "دايما عامر" في إطار من التشويق والإثارة حول شاب يدعى "عامر" يحاول أن يدخل مدرسة الرؤية فيقرر أن ينتحل شخصية دكتور تربوي، وبالفعل يحصل على وظيفة في المدرسة بمساعدة صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة.

ويتمكن الدكتور "عامر" من الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه كان يخفي شيئا تكشفه الأحداث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة