لبلبة توضح حقيقة الفيديو المنتشر لها وهي تتحدث عن محمد صلاح

اوضحت أنه تم تحريف تصريحاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
لبلبة توضح حقيقة الفيديو المنتشر لها وهي تتحدث عن محمد صلاح

انتشرت في الأيام الأخيرة فيديو للفنانة لبلبة وهي تعلق على الأحداث في فلسطين وأعربت عن أسفها وحزنها عن ما يحدث للشعب الفلسطيني، وقد تطرق الصحفيون للحديث عن محمد صلاح.

وفي الفيديو الذي انتشر سألها أحد الصحفيين عن رأيها في فيديو محمد صلاح، الذي نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويدين فيه إراقة الدماء، لتقول "والله ما أعرفه ورحمة أمي ما أعرفه". وقد تداول الصحفيون جزءاً من الفيديو ليظهروا للجمهور أن لبلبة لا تعرف محمد صلاح.


وقد أعربت الفنانة لبلبة عن استيائها من تحريف كلامها وعمل مونتاج للفيديو ليظهر أنها لا تعرف هوية محمد صلاح، وقلت في بيان رسمي لها أنها فوجئت بتحريف كلامها في المونتاج.

وقالت لبلبة في بيانها: "عندما وجهت لي نقابة المهن التمثيلية الدعوة لحضورالوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين وغزة، ذهبت إلي مكان الإجتماع وعندما وصلت تجمع من حولي الصحافة ووسائل الاعلام يسألونني عن مايحدث في غزة".

وتابعت: "الحقيقة قلت كلام من القلب لإني موجوعة مما نسمعه ونشاهده يوميا مما يتعرض له الشعب الفلسطيني، فهم أخواننا، وما يتعرض له الأطفال الأبرياء".

وعن تحريف تصريحاتها قالت: "بعدما أنهيت حديثي، وجدت شخصا ما يسألني رأي فيما قاله محمد صلاح، ورددت عليهم بإنني لم اسمع ما قاله لإنني لست من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعدها بيومين فوجئت بتغيير في كلامي في المونتاج وإنني قلت إنني لا أعرف من هو محمد صلاح".

ونفت الفنانة لبلبة أنها لا تعرف محمد صلاح، حيث قالت: " ما حدث لا يمكن أن أقوله نهائيا، فأنا احترم الجميع ومحمد صلاح ليس فقط فخر العرب بل هو فخر العالم أجمع، وجمعينا نحبه، ولا يمكن أن "أغلط في اي شخص" ، كما أن هذا الكلام ليس مجال الآن".

فيديو محمد صلاح عن فلسطين

يُذكر أن اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قد نشر فيديو على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي باللغة الإنجليزية يدين فيها إراقة دماء الأبرياء والمدنين في فلسطين واتخذ موقفًا حياديًا تجاه ما يجري في فلسطين.

وقد تعرض صلاح لانتقادات حادة من الجمهور، الذين أرادوا من نجم عالمي ومؤثر مثل صلاح أن يوعي بالقضية الفلسطينية، وأوضحوا أن الموقف الحيادي يعني الوقوف بجانب المجرم.

فيما دافع عنه البعض وقالوا إنه قام بدوره ولا يجب عليه أن يقوم بأكثر من ذلك، خصوصًا بعد إعلان أنه تبرع بمليون دولار لقطاع غزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة