سحر رامي عن مشاركتها في فطوطة: كنت عاشر ترشيح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
سحر رامي عن مشاركتها في فطوطة: كنت عاشر ترشيح

حلت الفنانة سحر رامي ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس والمذاع على قناة DMC، وقد تحدثت عن تجربتها في فوازير "فطوطة" الشهيرة مع النجم الراحل سمير غانم.

وقد أوضحت سحر رامي إنها كانت المرشحة رقم 10 للمشاركة في الفوازير بعد رفض كل الفنانات قبلها، وقد رشحها مصمم الرقصات حسن عفيفي للمشاركة، وكانت في البداية مشاركتها قصيرة ثم في السنة الثانية شاركت في بعض الحلقات.

وقالت سحر رامي: "معرفتي بهناء الشوربحي ومحمد صبحي وحسن عفيفي قديمة من أيام الباليه، وأول سنة سمير غانم قدم فطوطة عملت جزء صغير في التتر، وكانت رقصة لذيذة كل الناس قالوا عنها هايلة، وفي السنة الثانية اشتركت في بعض الحلقات".

وأوضحت أنها أصبحت مشاركة أساسية في الموسم الثالث من الفوازير، وقالت: "في السنة الثالثة سمير كان عايز بطلة مستديمة، وأنا كنت الترشيح العاشر، لكن كل النجمات اللي اتعرضت عليها المشاركة رفضوا، وأنا الوحيدة اللي وافقت ونجحت".

اقرأ أيضًا: سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حسين الإمام

سحر رامي تتحدث عن بدايتها الفنية

وقد تحدثت الفنانة سحر رامي عن بدايتها الفنية والتي تحدثت أنها شاركت في عدد من الأعمال الفنية إلا أن الإعلانات هي من سببت لها شهرة كبيرة في الوسط الفني، كما أنها تعرفت على زوجها بفضل الإعلانات.

وقالت: "الإعلانات عملت لي شهرة جامدة جدا، وخاصة إعلان الشراشيب، ومن إعلان الشراشيب حسين الإمام إتجوزني".

وأوضحت سحر أن أول عمل فني قدمته مع الفنان محمد صبحي ثم فؤاد المهندس ولكنها لم تكن معروفة بشكل كبيرة.

يُذكر أن سحر رامي ابتعدت عن التمثيل لفترة طويلة، فآخر عمل فني شاركت فيه كان عام 2018 وهو مسلسل "رحيم" وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ومحمد هشام عبية ومن إخراج محمد سلامة وشارك في بطولته ياسر جلال ومحمد رياض ونور اللبنانية وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: إيهاب خورشيد: معلومات عن الفنان الراحل الذي تصدر خبر وفاته التريند

سحر رامي تتحدث عن زوجها الراحل حسين الإمام

وفي حديث سابق لها خلال لقائها في برنامج "المنسي" على قناة "هي" تحدثت الفنانة سحر رامي عن زوجها الراحل الفنان حسين الإمام الذي توفي منذ 9 سنوات تقريبًا.

وخلال لقائها قالت إنها تشتاق لزوجها كثيرًا وتتحدث له دائمًا وأولادها أحيانًا يعتقدون أنها مجنونة بسبب حديثها مع زوجها الراحل، وقالت: "الأولاد ساعات يدخلوا عليا بيفتكروني مجنونة بكلم نفسي وبكلمه، مجنونة مش مجنونة أنا بكلمه، وباخد رأيه في كل حاجة وتعليقات على أي حاجة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة