الفنانة نورهان توضح حقيقة اعتزالها الفن وارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
الفنانة نورهان توضح حقيقة اعتزالها الفن وارتداء الحجاب

كشفت الفنانةنورهان حقيقة الأخبار المتداولة أنها اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب وذلك من خلال صورة لها عبر حسابها على إنستغرام علقت فيه بجملة قصيرة قائلة: "لم أعتزل ولم أتحجب". وأضافت: "من غير دوشة كتير عشان في حاجات أهم".

يُذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للفنانة نورهان وهي مرتدية الحجاب ونشروا شائعات اعتزالها الفن، ولكنها أوضحت أنها مجرد شائعات وأن الصورة المنتشرة لها كانت خلال أدائها العمرة فقط.

اقرأ أيضًا: الفنانة نور تكشف عن صور صادمة من الفيلم الكوميدي لمحمد هنيدي

آخر أعمال الفنانة نورهان شعيب

شاركت الفنانة نورهان شعيب مؤخرًا في مسلسل "يوتيرن" عام 2022 خلال السباق الرمضاني وهو من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد، وكان هذا المسلسل بمثابة عودة للفن بعد غياب 12 عامًا.

وقد اشترهت الفنانة نورهان في العديد من الأعمال الدرامية في أواخر التسعينات وبداية الألفينات، ومنها مسلسل "عائلة الحاج متولي"، و"سوق العصر" ثم ابتعدت عن الفن لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: بعد 7 سنوات من وفاته.. صراع على شقة وائل نور بين زوجته السابقة وأرملته

أزمتها مع المنتج محروس المصري

واجعت الفنانة نورهان أزمة كبيرة مع المنتج محروس المصري، والذي تدخل لحلها نقيب الممثلين أشرف زكي، حيث كشفت نورهان عبر حسابها على فيسبوك أنها تلقت تهديدات منا لمنتج محروس بسبب مسلسل "اللغز" الذي تم تصوير في رمضان ولم تأخذ مستحقاتها المالية منه.

وأوضحت أن المنتج هددها بالكثير من الأمور، منه أنه سيستعين بالفنانة رانيا يوسف لتحل مكانها في المسلسل رغم أنها صورت 11 يومًا من العمل، وأشارت إلى أنها تعرف أن رانيا لن تقبل هذا الدور.

وسخرت نورهان قائلة بإن المنتج على استعداد أن يدفع 700 ألف جنيه بالإضافة إلى رانيا يوسف وسيدفع لها الضعف كل هذا من أجل ألا يدفع لا أجرها.

وأضافت نورهان أنها أكملت التصوير احترامًا للمخرج عصام شعبان، وقد أوضحت أن المخرج هددها بأن يتم حذف مشاهدها والاستعانة بممثلة شبيهة إذا لم تصور باقي مشاهدها.

وقد أوضحت نورهان أن العقد الخاص بها لم يتم حديد عدد الحلقات ولهذا السبب وقعت في مأزق مع المنتج، وأوضحت أنه تبقى لها 10 مشاهد فقط فيما يصر المنتج أن المتبقي لها 45 مشهدًا يتم تصويرهم على 5 أيام.

وقد تدخل نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي لحل الخلاف بين الطرفين وبالفعل تم حل سوء التفاهم بينهما بفضله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة