وكيل محمد صلاح يوضح حقيقة رغبته في مغادرة ليفربول

ما زال مصير قائد منتخب مصر محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
وكيل محمد صلاح يوضح حقيقة رغبته في مغادرة ليفربول

ما زال مصير قائد منتخب مصر محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي مادة مشوقة لوسائل الإعلام العالمية رغم تجديد تعاقده مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وكان آخر التكهنات حول مصير محمد صلاح ما نشره "سانتي أونا" الصحفي في شبكة فوت ميركاتو، حول رغبة صلاح في الرحيل عن فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والانتقال للعب في الدوري الإسباني.

إلا أن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، نفى هذه الأنباء مؤكدا أن صلاح لم يتحدث عن رغبته في الرحيل عن الليفر.

وجاء رد رامي عباس من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتبها ردا على الصحفي "سانتي أونا"، وقال عباس: "من أين أتيت بهذا الحديث، أنا ومحمد لم نناقش أمر رحيله عن ليفربول.. من فضلك قل لنا من أين أتيت بهذا الحديث؟".

وانضم محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2017 قادما من نادي روما الإيطالي.

وشارك صلاح مع ليفربول في 293 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 178 هدفا وصنع 74 هدفا.

وفاز قائد منتخب مصر مع فريق ليفربول بـ7 بطولات، تضمنت لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس العالم للأندية، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب كأس الرابطة الإنجليزية، ولقب كأس السوبر الأوروبي، ولقب كأس الدرع الخيرية.

ومنذ بداية الموسم الجاري شارك محمد صلاح في 39 مباراة مع ليفربول بجميع البطولات وأحرز 22 هدفا وصنع 11 هدفا.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، وخرج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من فريق ريال مدريد الإسباني، وخرج أيضا من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة