شيرين توضح حقيقة عودتها إلى حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
شيرين توضح حقيقة عودتها إلى حسام حبيب

وردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتكشف عودتها إلى زوجها حسام حبيب بعد فترة من الانفصال الرسمي.

ونشرت شيرين تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول فيها: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".

وكان المنتج الفني يوسف دندش قد أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب وذلك بعد فترة وجيزة من إعلان انفصالهما بصورة رسمية.

وتسبب الخبر في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أن دندش يعتبر من الأصدقاء المقربين للفنانة شيرين وهو ما يجعل الخبر عودة شيرين من مصدر قوي ومقرب من الفنانة.

وقال دندش إنه اتصل بالفنانة شيرين خلال الأيام السابقة وتفاجأ برد الفنان حسام حبيب على هاتفها وهو ما فسره بأنهما ترجعا عن الانفصال.

وواصل دندش حديثه بأن الثنائي شيرين وحسام من الأصدقاء المقربين له وهو ما يجعله يكن لهما كامل الاحترام ويتمنى لهما السعادة وبارك لهما على عودتهما.

واضطرت الفنانة شيرين للرد وتوضيح الأمر أمام الجماهير خاصة بعد انتشار الخبر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعيش الفنانة شيرين حالة نفسية غير مستقرة وهو الأمر الذي أدى إلى اتخاذها قرار بحلاقة شعرها بصورة كانت صادمة للكثيرين.

واعتبرت شيرين أن حلاقتها لشعرها بمثابة تحدي كبير يحتاج لشخصية قوية، قبل أن تتحدى الفنانة أصالة بأن تقلدها وتقص شعرها بهذه الطريقة.

وردت عليها الفنانة أصالة أنها لا تجرؤ على قص شعرها بالطريقة التي فعلتها شيرين وأنها اكتفت بتقصير شعرها كما فعلت قبل زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

طلاق شيرين من حسام حبيب

وقبل أيام قليلة من نهاية عام 2021، أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب وذلك من خلال بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك.

وأكدت شيرين من خلال البيان أن الطلاق وقع بالفعل وأن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

كما طالبت شيرين كل من الصحافة ووسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية وتحري الدقة قبل نشر أي شيء يخصها وتجنب نشر أخبار أو مزايدات يكون الغرض منها النيل من شخصها.

وأكدت شيرين أن الانفصال حدث في هدوء تام وأنه لا يوجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب.

ودارت العديد من الشائعات حول وجود أزمات بين شيرين وحسام حبيب وعائلته، وخاصة بعد تسريبات من والده تحدث فيها عن الكثير من الأشياء التي تسيء للنجمة المصرية.