لبنانية تشرح للفتيات معنى التسلل باستخدام المكياج (فيديو)

انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
لبنانية تشرح للفتيات معنى التسلل باستخدام المكياج (فيديو)

نشرت صانعة المحتوى اللبنانية يارا بو منصف فيديو على صفحاتها في مواقع  التواصل الاجتماعي وهي تشرح للفتيات معنى التسلل في كرة القدم ومتى يصبح اللاعب في وضع تسلل، ومتى يصبح الهدف تسللاً.

انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعجب الكثيرون بطريقة الشرح المميزة، حيث استخدمت يارا منتجات مكياج لشرح التسلل وهي طريقة مميزة ومناسبة للفتيات بشكل خاص.

لم يكن الفتيات فقط هن من تفاعلن مع الفيديو وإنما الرجال أيضًا بسبب جمال يارا اللافت، فعلق البعض مطالبين إياها بوضع مزيد من الفيديوهات وهي تشرح عن قوانين كرة القدم، فيما علق أحد الشباب مطالبًا إياها بتنزيل سلسلة تحليل المبارايات.

كما علّق شاب آخر وطالبها أن تشرح لهم معنى "رمية التماس" وآخر طلب منها شرح "ضربة الجزاء"، أما الفتيات فأعجبوا بطريقة الشرح البسيطة والسهلة.

نشرت أيضًا عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو ووضعوا تعليقات طريفة وخفيفة الدم، منها كتاب "فن المكياج في شرح التسلل".

من هي يارا بو منصف؟

يارا هي فتاة لبنانية شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2018 وأصبحت الوصيفة، ثم تحولت لاحقًا إلى صناعة المحتوى عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ولديها على إنستغرام أكثر من 600 ألف متابع، وعلى فيسبوك تملك ما يقرب من 100 ألف متابع.

حققت فيديوهاتها شهرة واسعة بفضل خفة دمها وفيديوهات الطريقة وغير المتصنعة، وقد اختارتها "ميتا" كسفيرة للمحتوى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة