فيديو خناقة فتيات التجمع الخامس في ستاربكس يتصدر التريند

كشفت قوات الأمن أسباب خناقة فتيات التجمع الخامس

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
فيديو خناقة فتيات التجمع الخامس في ستاربكس يتصدر التريند

تصدر فيديو مشاجرة فتيات داخل محل ستاربكس بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

خناقة ستاربكس التجمع

ويظهر في الفيديو الذي انتشر مشاجرة كبيرة بين عدة فتيات داخل أحد أفرع محل ستاربكس لتقديم القهوة، وسط محاولات من للزبائن لفض الشجار.

وفور انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، علق العديد من النشطاء على المشاجرة، وجاءت أبرز التعليقات:

فيقول أحد النشطاء: "العيال دي مش متربية ولا حتى أهاليهم متربيين، في رمضان وخناقه بنات داخل  ستاربكس التجمع الخامس، ايه المستوى المنحط اللي وصلت ليه مصر ده؟! يعني ولا تربية ولا دين".

فيما قال ناشط ثان: "هي البنات اللي بتتخانق في استارباكس التجمع الخامس مش مقاطعين ليه!؟ بنات مش متربية خالص".

وأضاف ناشط ثالث: "بغض النظر عن العركة الكوميدية دي، بس هم الأشقاء في التجمع الخامس مش مقاطعين ستاربكس ولا إيه؟ دا أنا كل ما بعدي على سان ستيفانو بلاقيه فاضي، ومين اللي معدي ورا وعامل شبه مروان بابلو دا".

وقال ناشط أخر: "خناقة بين البنات في ستاربكس.. قطعوا شعر بعض".

رد الأمن على خناقة فتيات ستاربكس

في نفس السياق، أكدت وزارة الداخلية في مصر أن يتم الآن فحص الفيديو الذي انتشر عن واقعة خناقة الفتيات داخل محل ستاربكس بمنطقة التجمع الخامس، للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المتورطين في الشجار.

فيما أضاف أحد المصادر الأمنية في تصريحات صحفية أن واقعة الشجار التي وقعت داخل محل ستاربكس بين عدة فتيات، ترجع بسبب وقع غيرة بين أحدهما من صديقتها.

وكشف المصدر أن الشجار وقع بعد جلوس أحد الطلاب مع طالبتين أحدهما مرتبط بها عاطفياً، ولكن خلال جلوسهم بدء الشاب العزاء والمزاح مع الفتاة الأخرى، الأمر الذي أشعل الغيرة والغضب لدي صديقته.

واستكمل مصدر الأمني قائلا إن الفتاة المرتبط بها الشاب قامت بسب حبيبها وصديقتها وتطور الأمر إلى مشادة كلامية أدت لوقوع مشاجرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة