لعبة سعودية ستأخذك في رحلة رائعة عبر هاتفك الذكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2016
لعبة سعودية ستأخذك في رحلة رائعة عبر هاتفك الذكي

سيأخذك استديو "فريق ريم" (Team Reem) لتطوير الألعاب في رحلة رائعة مع لعبتهم الجديدة "رحلة" (Rehla)، وهي لعبة أداء أدوار تمكّنك من السفر في جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية لحل الألغاز واستكشاف الملاجئ، بينما تتعلم حكايات شعبية قديمة من خلال الشخصيات الرئيسية الأربعة.

وتأخذك اللعبة على طول الطريق من نجد إلى الحجاز، واليمن، وعُمان، وميناء دبي. حيث أن على الشخصية الرئيسية، مسعود، أن يجوب الصحراء لتحقيق رغبة والده الذي يحتضر. وخلال رحلته، يقابل الشخصيات الثلاثة الآخرين، والذين يمكن للاعب أن يتحكم بهم، بالإضافة إلى العديد من الوحوش والمخلوقات التي أحضرها صانعو اللعبة من الفولكلور العربي.

ستكون اللعبة متاحة باللغتين العربية والإنجليزية بكل محتواها، من الحوار بين الشخصيات إلى القوائم وأية نصوص أخرى. كما أن للعبة "رحلة" نظام رسومات مميز يضم نماذج شخصية ثلاثية الأبعاد، مع أعمال فنية عالية الجودة. وتتحول اللعبة إلى أسلوب توضيحي قصصي جميل عند حدوث أمر هام.

لعبة سعودية ستأخذك في رحلة رائعة عبر هاتفك الذكي

يركز "فريق ريم" (Team Reem) على المشاريع التي تدعم الثقافة واللغة المحلية، وتقدم الخبرات المختلفة للاعب المحلي. وقد نشر الاستديو بالفعل المراحل الأولى لـ 3 ألعاب للهواتف الذكية، ولكن لعبة "رحلة" هي المشروع الأكثر طموحاً حتى الآن.

يحاول صانعو اللعبة حالياً جمع مبلغ 30,000 دولار لإطلاق اللعبة للعالم، ولتوفيرها للهواتف التي تعمل بنظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة