الشيخ محمد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة زايد للاستدامة في COP28

رئيس دولة الإمارات يكرم الفائزين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
الشيخ محمد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة زايد للاستدامة في COP28

كرم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الفائزين بجائزة زايد للاستدامة في حفل أقيم ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ “COP28” الذي تستضيفه دولة الإمارات في إكسبو دبي.

وحضر الحفل عدد من رؤساء الوفود والوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين المشاركين في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ “COP28”.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الفائزين مشيداً بجهودهم في دعم الاستدامة ودعاًهم إلى مواصلة العمل وتقديم إسهامات مهمة في هذا المجال.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات مستمرة في البناء على إرثها الراسخ في مجال الاستدامة، والذي أرساه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأشار إلى الدور المهم لجائزة زايد للاستدامة في تعزيز جهود التقدم نحو التنمية المستدامة وخدمة البشرية، وتمكين المبتكرين ورواد الأعمال والشباب، وتحفيزهم على المشاركة بهدف تسريع إحداث فارق إيجابي لصالح كوكبنا.

ونشر الشيخ محمد بن زايد تدوينة على حسابه بمنصة "إكس" يقول فيها: "أهنئ الفائزين بجائزة زايد للاستدامة الذين كرمناهم اليوم بمقر (كوب28) في مدينة إكسبو دبي.

وتحمل الجائزة اسم شخصية عالمية رائدة في مجال دعم الاستدامة داخل الإمارات وخارجها، وعلى مدى السنوات الماضية مثلت منصة ثرية لدعم الجهود والرؤى والأفكار من أجل مستقبل أفضل للبشرية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة