للراغبين فقط في إجراء المكالمات .. هذا هو الهاتف الأصغر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017
للراغبين فقط في إجراء المكالمات .. هذا هو الهاتف الأصغر

أصبحت الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا، ولم يعد من الممكن الاستغناء عنها بعد الآن. فمن خلال الهواتف الذكية لا يمكننا فقط إجراء المكالمات واستقبالها، ولكن يمكننا من خلالها أن نكتشف العالم من حولنا بطريقة جديدة مختلفة، يمكننا البحث عن المعلومات الجديدة والتعلم والتواصل مع الآخرين، ناهيك عن الاستخدامات التي أصبحت لا تعد ولا تحصى والتي يعود فيها الفضل إلى الهواتف الذكية والإنترنت.

ولكن لا يزال بيننا من يود أن يستغني عن كل هذه المميزات وأن يعود إلى أصل الهواتف، عندما كانت وسيلة فقط للاتصال بالآخرين عبر إجراء واستقبال المكالمات فقط، ولهؤلاء تم ابتكار هذا الهاتف.

بحجم لا يتعدى حجم البطاقة الائتمانية، يمكن لهاتف Light أن يجري المكالمات وأن يستقبلها وأن يخزن حتى 9 أرقام وأن يظهر التوقيت، هذه فقط هي مواصفات هذا الهاتف، فلا إرسال لرسائل نصية ولا بريد إلكتروني ولا أي شئ آخر.

ويمكن لهاتف Light أن يحمل بطاقة اتصال SIM واحدة وتدعم تقنية الاتصال 2G GSM، بخدمة تتكلف 5 دولار أمريكي شهرياً. وتقول الشركة المبتكرة للهاتف أنه يمكن للهاتف أن يعمل لمدة 3 أيام على وضع الاستعداد.

وكان قد تم الإعلان عن هاتف Light للمرة الأولى من خلال حملة على موقع التمويل الجماعي الشهير Kickstarter في عام 2015. وبحلول شهر يناير 2017 تم تسليم أولى دفعات الهاتف لمن قاموا بتمويل مشروع ابتكاره، أما من يرغب في امتلاك الهاتف من الآخرين فيمكنه طلبه مسبقاً بمبلغ 150 دولار على أن يتم تسليم أولى طلبات الحجز المسبق بحلول نهاية شهر مايو الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة