محمود المهدي: مكالمة هاتفية من كبيرهم تسببت في انفصالي عن منة عرفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
محمود المهدي: مكالمة هاتفية من كبيرهم تسببت في انفصالي عن منة عرفة

كشف الفنان المصري الشاب محمود المهدي، عن بعض التفاصيل الخاصة بانفصاله عن زوجته، الفنانة منة عرفة، موضحاً أن هناك شخصاً معيناً كان له تأثير كبير في حدوث هذا الطلاق.

محمود المهدي يوضح تفاصيل انفصاله عن منة عرفة ومن تسبب في هذا الأمر

ومن خلال منشور له عبر حسابه الخاص على تطبيق إنستغرام، نفى المهدي الاتهامات التي وُجهت إليه خلال الفترة الماضية، وبأنه استغل منة عرفة من أجل تحقيق الشهرة.

وقال الفنان المصري في منشوره: "في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض إننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، و تسربت الصور، وطبعاً دلوقتي بهد اللي حصل عملوا لي مشاكل".

وتابع قائلاً: "أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة، حصل اللي حصل، لو أنا حابب أشتهر كنت عملت زي الأغلبية".

وعن سب انفصاله عن منة عرفة، أوضح محمود المهدي أنه كانت هناك مكالمة هاتفية كانت السبب في حدوث الانفصال.

وأوضح بقوله: "كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالاً من هذا الشخص."، وأضاف: "الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي".

كما أشار إلى أن ما حدث بينه وبين منة عرفة كان خارجاً عن إرداتها، ولا يمكنه إلقاء اللوم عليها، ونوه إلى أن: "منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل، الموضوع بيني وبينه".

وكان الفنان المصري محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية منة عرفة، قد أعلن قبل أسابيع قليلة عن انفصاله عنها للمرة الثانية، وذلك بعد مرور 3 أشهر فقط من انفصالهما الأول الذي وقع في شهر نوفمبر الماضي، واستمر وقتها يومين تقريباً.

وقام محمود المهدي بإعلان الخبر عبر خاصية القصص على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث كتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني".

ونشر في قصة أخرى: "ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله."

ومن جانبها، فقد قامن منة عرفة بحذف كل الصور التي جمعتها بالمهدي من حساب إنستغرام الخاص بها، وذلك بعد يوم واحد من إعلان الانفصال للمرة الثانية.

وأثار الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي أواخر العام الماضي، حيث أعلنا انفصالهما فجأة في شهر نوفمبر 2021، وذلك بعد أن عقدا القران قبلها بعدة أشهر، وكانا يستعدان للزفاف.

وأعلن وقتها المهدي خبر الانفصال عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر: "تم الانفصال، كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها."

كما أكدت منة عرفة وقتها خبر الانفصال، حيث قالت إن كل شيء قسمة ونصيب، كما طلبت من الجميع عدم توجيه أي أسئلة لها في الوقت الذي تلا الانفصال.

ولكن بعد يومين فقط من حدوث الانفصال، أعلنت والدة منة عرفة عودتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما، مشيرة إلى أن الخلاف الذي وقع كان بسيطاً، وأنه انتهى على خير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة