اختبار غمر هاتف LG G6 في المياه .. هل سينجو

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2017
اختبار غمر هاتف LG G6 في المياه .. هل سينجو

أطلقت الشركة الكورية الجنوبية إل جي هاتفها الرائد الجديد LG G6 مع بداية المؤتمر العالمي للهواتف الذي أقيم نهاية الشهر الماضي واستمر حتى بداية الشهر الجاري في برشلونة في إسبانيا، وتوسمت الشركة الكورية الجنوبية أن يتمكن هاتفها الجديد من تحقيق النجاح الذي فشل في تحقيقه سابقه من العام الماضي LG G5، ويبدو أنها على وشك تحقيق هدفها هذا.

فلقد حشدت إل جي طاقتها كاملة لإنتاج هاتف قادر على أن يعود بفئة هواتف G إلى المنافسة على لقب الأفضل، وهو اللقب الذي نافست عليه بقوة هواتف سابقة تنتمي للفئة ذاتها مثل G2 وG3 وG4. ومن المتوقع أن يناضل الهاتف الجديد G6 من أجل الوصول إلى مراكز متقدمة هذا العام، خاصة وأن الهاتف رائع بالفعل، وسيستفيد دون شك من أسبقية الصدور قبل هاتف الجار العنيد جالاكسي S8 من سامسونج.

ومما يدل على إمكانية إل جي تحقيق هدفها هذا العام، هو أن الهاتف قد حصل على 40 ألف طلب شراء في 4 أيام فقط، بعد أن تم طرحه في منافذ للبيع والاختبار يوم الخميس الماضي في كوريا الجنوبية.

يعمل هاتف إل جي الجديد G6 بمعالج سنابدراجون 821 من كوالكوم مدعومة بذاكرة عشوائية قدرها 4 جيجابايت، وشاشة قوية بحواف ضئيلة للغاية قطرها 5.7 بوصة. وعلى عكس الهواتف السابقة من هذه الفئة، دعمت إل جي هاتفها الجديد G6 بتقنية مقاومة الغمر في الماء والتعرض للأتربة، وهي الخاصية التي تم اختبارها بواسطة أحد أصحاب قنوات يوتيوب المتخصصة في اختبارات الهواتف الذكية.

ففي الفيديو المعروض بالأعلى نشاهد هاتف إل جي LG G6 يتعرض للغمر في المياه لمدة 30 دقيقة، فهل سينجو الهاتف الجديد أم لا؟ الإجابة بالأعلى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة