كانون تكشف عن كاميرا استثنائية لعشاق التصوير

إليكم أبرز مواصفات ومزايا كاميرا كانون الجديدة CR-N100

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
كانون تكشف عن كاميرا استثنائية لعشاق التصوير

كشفت شركة كانون عن كاميرا جديدة متعددة الاستخدامات، والتي تحمل مواصفات رائعة، ومزودة بتقنيات متطورة، إلى جانب أنها تقدم ميزات فريدة، مما يجعلها مثالية لمحبي التصوير.

إليكم أبرز مواصفات ومزايا كاميرا كانون الجديدة CR-N100

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الكاميرا الجديدة من كانون تحمل اسم CR-N100، وتمتاز بعدسة مثبتة على محاور متحركة، والتي تمكنها من الاستدارة بمختلف الاتجاهات، وهو ما يمكن المستخدم من استخدام الكاميرا من أجل تسجيل فيديوهات من زوايا مختلفة أثناء التصوير.

وجهزت كانون كاميرتها الجديدة بأداة ذكية، والتي تتيح للمستخدم إمكانية التحكم بها عن بعد، لتكون مناسبة لتصوير المحتوى، أو ليتم استخدامها كأداة لاجتماعات الفيديو.

وتم تزويد هذه الكاميرا بنظام التركيز البؤري التلقائي، مع ميزات التعرف على الوجه، لتتيح للمستخدم تتبعاً تلقائياً أثناء التصوير، كما أنها مجهزة بميزات عديدة لتتبعها والتحكم بها عن بعد.

وتضم كاميرا CR-N100 بعدسات متطورة قادرة على تسجيل فيديوهات عالية الجودة بدقة 4K، والتقاط صور بدقة 3480/2160 بيكسل، إلى جانب دعمها تقنيات حديثة للتقريب البصري بمعدل 20X، وقدرات التقريب الإلكتروني بمعدل 20X.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الكاميرا الجديدة مزودة بمنافذ HDMI وUSB، مما يسهل إقرانها بمختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية، كما أنها تدعم تطبيق Auto Tracking، الذي يساعد على تتبع الأصوات أوتوماتيكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة