لميس الحديدي تلوم محمد صلاح: لم ننتظر تبرعات كنا ننتظر كلمة وموقف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
لميس الحديدي تلوم محمد صلاح: لم ننتظر تبرعات كنا ننتظر كلمة وموقف

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة لوم وعتاب إلى اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة أون مساء يوم الاثنين، وذلك بعدما أعلن صلاح تبرعه لقطاع غزة.

وفي برنامجها قالت: "في مباراة مصر والجزائر الجماهير استقبلت صلاح بشكل رائع لأن الناس بتحب محمد صلاح، وعلى أد الحب والغلاوة يكون العتب والزعل والوجع".

وأضافت: "حوالي مليون متابع لغوا متابعة محمد صلاح على حساباته لأننا كنا ننتظر منك شيئًا آخر، كنا ننتظر منك بقوته وتأثيره كلمة، خاصة أن ليفربول نفسها وبريطانيا خرجت في تظاهرات".

وتابعت: "أنا عارفة إن محمد صلاح تقدم بتبرع كبير للهلال الأحمر، ودا شيء هايل، ولكن أهم من التبرع اللي ممكن يدول من دول أخرى، الكلمة، خاصة احنا في هجمة كبرى في العالم كله، والنجوم في العالم وقفوا مع إسرائيل واتبروا على حماس".

وأكدت أن تأثير محمد صلاح لا يجب التغافله عنه، وقالت: "هنا التأثير بتاعك كنجم عالمي وكلاعب كرة ومحبوب من العالم هو دا المصريين والعرب جميعًا ينتظرونه من محمد صلاح مش التبرعات".

وأضافت: "كل الناس ممكن تتبرع الأهم هو الكلمة والتأثير والموقف، ولاعبين كثر من جنسيات وأديان مختلفة قرروا يساندوا القضية وهم عارفين إنهم قد يهددوا في عملهم".

وختمت رسالتها إلى صلاح قائلة: "محمد صلاح مش محتاج فلوس ولا محتاج إعلانات زيادة ولا شركات زيادة تدعمه زيادة، هو لسة مش في بداية الطريق، هو وصل بالفعل هنا استخدام اسمك وتأثيرك هو المهم".

اقرأ أيضًا: عمرو أديب لمحمد صلاح: أن تأتي متأخرًا خير من ألا تأتي أبدًا

محمد صلاح يتخذ موقفًا صامت

يُذكر أن اللاعب محمد صلاح اتخذ موقفًا صامت لما يحدث في فلسطين بداية من عملية طوفان الأقصى التي حدثت في قطاع غزة، ولم يساند الشعب الفلسطيني بكلمة أو منشور عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد تلقى اللاعب محمد صلاح انتقادات واسعة من الإعلاميين والنجوم والجمهور أيضًا سواء المصري أو العربي بسبب موقفه المتخاذل.

ومن ضمن الإعلاميين الذين انتقدوا صلاح الإعلامي عمرو أديب الذي نصحه بالتحدث عن القضية، كما وصف الإعلامي واللاعب السابق أحمد حسام ميدو موقف صلاح بالمتخاذل.

ومنذ بداية الحرب على غزة فقد صلاح أكثر من مليون متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي ورغم ذلك لم يتحرك صلاح ولم ينشر أي منشورات على صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: أحمد حسام ميدو يهاجم محمد صلاح: خذلت الشعب الفلسطيني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة