سميحة أيوب تدافع عن محمد صلاح: ملقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
سميحة أيوب تدافع عن محمد صلاح: ملقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين

دافعت الفنانة سميحة أيوب عن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، واستنكرت الانتقادات والهجوم الذي تعرض له النجم العالمي بسبب صمته عما يحدث في فلسطين بعد عمليات طوفان الأقصى.

وقالت الفنانة سميحة أيوب في حوار لها مع القاهرة 24 أن كل شخص يقدم الذي يقدر عليه من أجل بلده، وأشادت بتبرع صلاح بالأموال لصالح قطاع  غزة.

وقالت: "دول ناس شريرة، محمد صلاح بيدي طاقته كلها لبلده، وبيعبر بطريقته، لو على الكلام ما الكل بيتكلم لكن هو بيعبر بمجهوده وفلوسه، واتبرع ليهم، والكلام مش عليه جمرك لكن هما مالقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين إيه قلة الأدب دي".

وأوضحت الفنانة سميحة أيوب أنه من الصعب أن تجعل الناس ترضى عنك أو تتفق معك في كل تصرفاتك، وقالت: "فيه مؤدون ومهاجمون ومفيش اتفاق على حاجة حتى في الأديان مش بنتفق، والحقيقة بتعمي عين الإنسان المتلون".

يُذكر أن اللاعب محمد صلاح قد نشر فيديو عبر حسابه على إنستغرام باللغة الإنجليزية يدين فيه قتل الأبرياء من الطرفين، وقد تعرض لانتقادات حادة من الجمهور العربي بسبب اتخاذه موقفًا محايدًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

سميحة أيوب: مصر أم العالم العربي

وقد عبرت الفنانة سميحة أيوب عن فخرها بموقف مصر من دعم فلسطين والقضية الفلسطينية، وخاصة بعد قمة القاهرة السلام التي نظمتها مصر وحضرها زعماء وقادة العرب والعالم.

وأوضحت الفنانة سميحة أيوب أن مصر دائمًا تقف بجانب أشقائها العرب، كما أنها سعيدة بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه القضية الفلسطينية، وقالت: "مصر أم الدنيا طول عمرها، وسعيدة بموقف السيسي لأنه موقف عظيم جدًا، ومصر هي أم العالم العربي".

كما عبرت الفنانة سميحة أيوب عن سعادتها بالمشاركة في الوقفة التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية من أجل فلسطين، وقالت: "ده عادي وأقل من العادي، لأن الفنانين كونهم مؤثرين فهم أول من يعبر عن أي أزمة يمر بها الوطن العربي، وطول عمرنا ندعم فلسطين وده مش جديد ولا يدعو للاندهاش ده شيء عادي، وفيه منهم اللي بيقدم غنوة أو نشيد أو عمل مسرحي أو فيلم".

وأكدت الفنانة سميحة أيوب أن الرأي العام يؤثر كثيرًا، وأصبحت منصات التواصل الاجتماعي مؤثرة في صنع الرأي العام، ولكن قد يبالغ البعض فيها وأحيانًا تكون خالية من المصداقية.

وقالت: "الكلام على السوشيال ميديا بيفرق كتير، ولكن فيه ناس بتهلوس ومفيش مصداقية" وقد أكدت الفنانة سميحة أيوب أنها تتمنى تقديم عمل فنسي، سواء في السينما أو المسرح" من أجل فلسطين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة