لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان: قصدك إنك أنت اللي بتدخل دولارات للبلد

نشر محمد رمضان صور له بعد عودته من أمريكا أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان: قصدك إنك أنت اللي بتدخل دولارات للبلد

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي النجم محمد رمضان بسبب صورته في الطائرة وبجواره "رزم الدولارات"، وقالت إن هذا تصرف لا يخرج من فنان كبير مثل محمد رمضان.

وأضافت لميس الحديدي أن البلاد تمر بأزمة في الدولار، ولا يوجد معنى للصورة التي نشرها والتي تظهر "رزم الدولارات" بجواره إلا أنه "يعاير البلد مثلا"، أو يقول إنه هو الذي يجلب الدولارات للبلد والحكومة.

وقالت الإعلامية الشهيرة إن محمد رمضان يشعر أنه أعلى بكثير من الناس، ولا يستمع لهم، واستشهدت بحادثة الطيار الراحل أبو اليسر، الذي فصل من عمله نهائيا بعد أن سمح لمحمد رمضان التقاط صورة في قمرة الطيارة، وبعدها أصيب الطيار بـ"القهرة" حتى رحل عن عالمنا، وقالت لميس الحديدي لمحمد رمضان لا أعلم كيف تعيش بعد ما حدث وأنت مستريح الضمير.

ووجهت لكيس الحديد سؤال إلى إدارة مطار القاهرة، عن هل أفصح محمد رمضان عما يمتلكه من دولارات أثناء دخوله من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص.

كما هاجمت لميس الحديدي محمد رمضان بسبب الصورة التي التقطها في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، وظهر في الصورة وهو يمتطي جملا ويرتدي عقالا عربيا ويحمل في يده دولارات.

وقالت إن تلك الصورة التي قدمها محمد رمضان أكد على صورة نحاول كعرب ومسلمين مسحها من عقول وأذهان صناع السينما في هوليوود، ولكن ما فعله محمد رمضان هو تأكيد لتلك الصورة، على الرغم من تأكيدنا في كل الإعلام العربي والمدن المتطورة على التأكيد على اختفاء تلك الصورة.

دولارات محمد رمضان

كان النجم محمد رمضان أثار الجدل الساعات الماضية وتعرض لهجوم حاد بعد نشره صوراً له من داخل الطائرة الخاصة أثناء عودته من رحلته الغنائية التي قام بها مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر في الصور إلى جواره على مقعد الطائرة "رزم من الدولارات". ومن النجوم الذين سخروا من الأمر الفنان خالد سرحان الذي نشر صوره له داخل ميكروباص وبجواره مجموعة من الجنيهات المصرية.

فيما طالبه الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب، أن يتبرع بتلك الدولارات التي يبدو من خلال الصورة عدم حاجته لها وأنه يستطيع أن ينقذ بها أرواح أشخاص موجودة في العناية المركزة وفي حاجة لجهاز منظم للقلب لكي يحميهم من التعرض لأي جلطة مفاجأة قد تتسبب في وفاتهم.

واستجاب الفنان محمد رمضان لتعليف الدكتور جمال شعبان، ورد عليه في أحد التعليقات، موضحا حاجته لقائمة بالمستشفيات التي تحتاج لتبرع، وطلب من الطبيب أن يرسل له رقم هاتفه عبر الخاص. كما قام محمد رمضان بحذف الصور التي أثارت غضب الجمهور واكتفى بصورة واحدة له من داخل الطائرة لا تظهر الدولارات بشكل كبير.

 ومن جانبه قال الدكتور جمال شعبان إن محمد رمضان تواصل معه وأخبره أن انتقاده له انتقاد بناء، واتفق معه أن يجهز له قائمة بالمستشفيات التي تحتاج لأجهزة كهربائية طبية وخدمات أخرى للمرضى، إلى جانب اتفاقه معه أن يذهب معه لبلدة والدته لكي يقدموا للناس هناك ما يحتاجون إليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة