أحمد حسام ميدو يهاجم محمد صلاح: خذلت الشعب الفلسطيني

يتعرض صلاح لانتقادات حادة بسبب موقفه الصامت من أحداث غزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
أحمد حسام ميدو يهاجم محمد صلاح: خذلت الشعب الفلسطيني

لا يزال اللاعب محمد صلاح يتعرض لانتقادات حادة من الإعلاميين والشخصيات العامة والانفلونسر من كل الدول العربية، وذلك بسبب موقفه الصامت من ما يحدث في فلسطين وقطاع غزة.

وآخرهم هو الإعلامي ونجم كرم القدم السابق أحمد حسام ميدو، الذي انتقد محمد صلاح خلال برنامجه "الريمونتادا" الذي يُذاع على قناة المحور، واصفًا محمد صلاح بالمتخاذل.

وقال ميدو في برنامجه: "أنا مش بتاجر على حد ولا دي مدرستي، لكن بكل صراح الناس زعلانة ولها حق تزعل، لإن إنت راجل أقوى بكثير من الشباب اللي خاطرت".

وأضاف: "الناس لما تحب حد وتقدره وتكبره وتدافع عنه، وتموت نفسها عليه لو حد جاب سيرته ماينفعش تخذلهم، والموضوع مش موضوع تبرع، كتر خيرك على تبرعك دي حاجة بينك وبين ربنا، لكن بكل صراحة صلاح خذل الشعب الفلسطيني ومحبيه".

واختتم كلامه قائلًا: "أتمنى إنه يتدارك الأمر حتى لو متأخرة شوية، وشوية الفلوس اللي هتخسرها من عقود الرعاية أقل بكثير من خسارة حب الناس".

اقرأ أيضًا: عمرو أديب لمحمد صلاح: أن تأتي متأخرًا خير من ألا تأتي أبدًا 

الإعلامية أميرة بدر تنتقد محمد صلاح

وقد دخلت الإعلامية أميرة بدر على الخط أيضًا، وهاجمت محمد صلاح في برنامجها "ملفات" الذي يعرض على قناة "هي"، وفي البرنامج طالبت صلاح بالحديث عن غزة وأن يبين موقفه للجميع.

وقالت أميرة في برنامجها: "من يوم 7 أكتوبر الناس كلها كانت متخيلة إن محمد صلاح هيكتب حاجة أو تغريدة أو يعمل فيديو أو بصورة، ويدعم فلسطين بأي شكل، لكن مطلعش قال رأيه في أحداث غزة".

وأضافت: "محمد صلاح بقوة تأثيره ومحبة الناس له وشهرته الكبيرة جدا، لما يعمل فيديو صغير يحكي للناس القصة باختصار، وإسرائيل عملت إيه، وأهالي فلسطين وقطاع غزة بيعانوا من إيه، كلامه هيفرق جدا مع الرأي العام في العالم كله مش الوطن العربي فقط".

وختمت كلامها قائلة: "لو ما إتكلمتش دلوقتي هتتكلم إمتى، خايف على شغلك؟ على منصبك وعلى أكل عيشك؟ متخافش، في مواقف يا ناخد موقف فيها يا صورتنا هتبقى وحشة للأبد، وناس كتير بتلعب في أندية أوروبية إتكلمت عادي".

يُذكر أن اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر لكرة القادم ونادي ليفربول الإنجليزي، قد اتخذ موقفًا حياديًا تجاه ما يجري في فلسطين، ورفض الحديث عن الأمر بمنشور أو صورة عبر منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي رغم مطالبات الجمهور له منذ بداية الحرب على غزة.

اقرأ أيضًا: "بعد تجاهله أحداث فلسطين"..ريهام سعيد لمحمد صلاح: صدقني الرزاق هو الله

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة