مؤتمر مطوري ألعاب الفيديو GDC ينتهي بإعلان جوائزه

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2016
مؤتمر مطوري ألعاب الفيديو GDC ينتهي بإعلان جوائزه

إنتهى بالأمس المؤتمر السنوى لمطوري ألعاب الفيديو GDC، الحدث الأبرز والأهم في العالم لمطوري ومصنعي ومنتجي ألعاب الفيديو وأجهزة منصات الألعاب الكبرى حول العالم، وقد ضم المؤتمر الذي عقد في سان فرانسيسكو وأمتدت أيامه لـ4 أيام متواصلة، عدد كبير من الفعاليات الرئيسية والفرعية التي سنورد تفاصيلها في تقرير مفصل سيعرض عبر موقعنا، وكان من بين أهم تلك الفعاليات هو إعلان جوائز المؤتمر، وهو ما ينتظره كافة مطوري ومنتجي الألعاب في العالم لانتظار تتويج مجهوداتهم عبر تلك الجوائز، وتشمل الجوائز الأفضل بين الألعاب وتقنيات التطوير والصوت والموسيقى وحتى التعليق الصوتي.

وفيما يلي القائمة الكاملة لجوائز المؤتمر.

أفضل ظهور أول:
Moon Studios عن لعبة Ori and the Blind Forest.
مؤتمر مطوري ألعاب الفيديو GDC ينتهي بإعلان جوائزه
أفضل صوت:
Brace Yourself Games عن لعبة Crypt of the NecroDancer.
مؤتمر مطوري ألعاب الفيديو GDC ينتهي بإعلان جوائزه
جائزة الابتكار:
Sam Barlow عن لعبة Her Story.
مؤتمر مطوري ألعاب الفيديو GDC ينتهي بإعلان جوائزه
أفضل تقنية:
CD Projekt RED عن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt.
مؤتمر مطوري ألعاب الفيديو GDC ينتهي بإعلان جوائزه
أفضل فنون مرئية:
Moon Studios عن لعبة Ori and the Blind Forest.
أفضل تعليق صوتي:
Sam Barlow عن Her Story.
أفضل تصميم:
Psyonix عن Rocket League.
مؤتمر مطوري ألعاب الفيديو GDC ينتهي بإعلان جوائزه
أفضل لعبة للأجهزة الألعاب المحمولة والهواتف:
Sam Barlow عن لعبة Her Story.
جائزة الجمهور:
DONTNOD Entertainemnt عن لعبة Life is Strange.
مؤتمر مطوري ألعاب الفيديو GDC ينتهي بإعلان جوائزه
لعبة العام:
CD Projekt RED عن لعبة The Witcher3: Wild Hunt.