Asus تكشف عن سماعة لاسلكية لمحبي ألعاب الفيديو

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة ROG SpeedNova من Asus

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
Asus تكشف عن سماعة لاسلكية لمحبي ألعاب الفيديو

أطلقت شركة Asus مؤخراً سماعات لاسلكية جديدة تحمل اسم ROG SpeedNova، حيث تم تصميم هذه السماعات خصيصاً لتلبية احتياجات محبي ألعاب الفيديو الإلكترونية.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة ROG SpeedNova من Asus

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات ROG SpeedNova تعتبر تطويراً لسلسلة سماعات ROG Wireless السابقة، وتتميز بميزات تقنية تجعلها من بين أفضل الخيارات المتاحة في السوق.

وجاءت السماعات الجديدة مدعمة بتقنية حديثة اسمها Speednova للاتصال اللاسلكي، والتي تهدف إلى تقليل زمن التأخير لأدنى مستوى ممكن، مما يجعلها مثالية للاستخدام في ألعاب الفيديو.

وجهزت Asus سماعتها اللاسلكية الجديدة، ببطارية قوية تدوم حتى 46 ساعة مع البلوتوث، و36 ساعة مع التردد اللاسلكي، إلى جانب دعمها لخاصية الشحن اللاسلكي.

وتعتمد سماعات ROG SpeedNova على ميكروفونات متعددة، لنقل الصوت بشكل واضح، ومنع الضوضاء المحيطة، كما أنها مقاومة للماء بمعيار IPX4، وتتوفر باللونين الأبيض والأسود.

وتتميز هذه السماعات أيضاً بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC، التي وفقاً للشركة المطورة لها، تتكيف مع شكل قناة الأذن لكل مستخدم، كما توفر إلغاء للضوضاء يصل إلى 31 ديسيبل، بالإضافة إلى وضعٍ تلقائي لتقليل الضوضاء، بناء على البيئة المحيطة.

كما تأتي السماعات اللاسلكية مجهزة بتقنيات Bluetooth 5.3 للاقتران بالأجهزة الإلكترونية، وحصلت كذلك على تقنية تحسين الصوت Opteo من Dirac، التي تقدم عرضاً مميزًا للأصوات.

ومن المقرر أن تقوم شركة Asus بفتح باب الحجز المسبق للسماعات الجديدة ROG SpeedNova، بسعر يبلغ حوالي 200 دولار أمريكي في السوق الصينية، على أن يتم توفرها في الأسواق العالمية قريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة