السعودية تفوز بـ3 جوائز في مؤتمر تبادل الخبرات العالمي لمايكروسوفت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
السعودية تفوز بـ3 جوائز في مؤتمر تبادل الخبرات العالمي لمايكروسوفت

حصلت المملكة العربية السعودية على ثلاث جوائز في مؤتمر تبادل الخبرات العالمي لشركة مايكروسوفت العالمية وذلك خلال الفعاليات التي أقيمت في مدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتمكنت المملكة من حصد جائزتين دوليتين في فئة خبراء مايكروسوفت للتعلم الإبداعي بالإضافة إلى جائزة أخرى في فئة مدارس مايكروسوفت.

وحصدت مدارس موسوعة العلوم بقيادة المعلمة "إيمان خير الدين" على الجائزة الكبرى لمدارس مايكروسوفت على مستوى العالم من خلال مشروع دمج الأطفال من الأشخاص ذوي الإعاقة في المدارس أو الفصول العادية من أقرانهم.

فيما استطاع خبراء مايكروسوفت للتعلم الإبداعي "ميمونة عواجي وجواهر المنيع" من إدارة تعليم الرياض و"محمد الحمادي وماجد الجهني" من إدارة تعليم مكة المكرمة من الفوز بالمركز الأول على مستوى العالم وذلك في محور مقاومة التغير المناخي، بمشروع "نحو بيئة ذكية ومستدامة" والذي يتطرق للهدف الثالث عشر من "العمل المناخي" أحد أهداف التنمية المستدامة.

كما حصلت المعلمة زينت بنت صالح الكثيري من إدارة تعليم جدة على المركز الثاني على مستوى العالم في المحور ذاته عن طريق مشروع بعنوان "حاضرنا هو مستقبلنا" والذي يستهدف تعزيز الوعي البيئي من خلال القضايا الاجتماعية المحلية والعالمية.

وجاءت مشاركة المملكة العربية السعودية في مؤتمر تبادل الخبرات العالمي ضمن اتفاقية التعاون بين وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية وشركة مايكروسوفت العربية.

ويأتي مؤتمر تبادل الخبرات العالمي بهدف تبادل الخبرات حول الحلول الخاصة بالتقنيات الحديثة وأهم وأفضل الممارسات الخاصة بتطبيقها وهو الأمر الذي يسهم في تحسين مخرجات التعليم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة