مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2022.. البث المباشر وإعلان آيفون الجديد

آبل على وشك الإعلان عن أجهزة آيفون جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2022.. البث المباشر وإعلان آيفون الجديد

تستضيف شركة آبل بعض وسائل الإعلام والمحللين في مسرح ستيف غوبز في حرم الشركة الرئيسي في مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2022، الحدث الأهم في شركة آبل وهو الثاني من بداية جائحة كورونا.

ماذا نتوقع من مؤتمر آبل؟

يمكنك أن تتوقع رؤية أربعة طرز من iPhone 14 و Apple Watch Series 8 و Apple Watch Pro والمزيد.

يلمح تيم كوك إلى مفاجأة لهذا الحدث

نشر تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تغريدته التقليدية قبل الإطلاق، والتي تلمح إلى موضوع الحدث بكلمة «ممتاز».

كانت دعوات آبل تحمل شعار «بعيد المنال» مع صور الفضاء السحيق، والتي اعتقد بعض متابعي آبل أنها قد تشير إلى أن آبل كانت تستعد لإطلاق اتصال خلوي قائم على الأقمار الصناعية لأجهزة آيفون أو ميزة التصوير الفوتوغرافي للسماء الليلية.

لا يتفوق أداء أسهم آبل عادةً بعد إطلاق آيفون

يجب على المستثمرين الذين يتطلعون إلى التداول بشأن أخبار أجهزة آيفون الجديدة من آبل يوم الأربعاء أن يضعوا في اعتبارهم نصيحة توني ساكوناجي هو كبير المحللين في بيرنشتاين يغطي أجهزة تكنولوجيا المعلومات الأمريكية، بحسب شبكة سي إن بي سي.

الذي يقول: «تاريخياً، لا يتفاعل سهم آبل مادياً مع إعلانات آيفون؛ نظراً لعدم وجود مفاجآت عادةً، وكان الأداء عموماً صامتاً إلى حد ما في الأشهر الثلاثة التالية لإعلانات آيفون عادةً من منتصف سبتمبر إلى منتصف نوفمبر، كمستثمرين انتظر قياس قوة دورة آيفون».

في الواقع، يقول المحللون إن أداء أسهم شركة آبل عادة ما يتماشى مع السوق بعد شهر واحد من الكشف.

يشار إلى مؤتمر آبل يقع في كوبرتينو، كاليفورنيا في مسرح ستيف غوبز، حيث تستعد شركة آبل للكشف عن منتجاتها الجديدة.

أكثر من 300000 شخص ينتظرون البث المباشر

قبل عشر دقائق من موعد الإطلاق المقرر أن يبدأ في كوبرتينو، كاليفورنيا، يوجد أكثر من 300000 شخص على صفحة البث المباشر على يوتيوب، في إشارة إلى أنه لا يزال هناك طلب كبير من المستهلكين للحصول على معلومات حول منتجات آبل الجديدة مباشرة من المصدر.

يعتبر مؤتمر آبل في الخريف أمراً بالغ الأهمية

يعتبر إطلاق مؤتمر آبل في الخريف أمراً بالغ الأهمية بالنسبة للشركة لأنها تجتذب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في التعرف على أحدث منتجات آبل. إنهم يفعلون ضجة كبيرة على أجهزة آيفون الجديدة والأجهزة الأخرى في موسم التسوق الأكثر أهمية في العطلات ، وهو أكثر أوقات مبيعات آبل ازدحاماً في العام.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة