ماذا فعل ذا روك لشبيهه وبماذا وعده؟

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
ماذا فعل ذا روك لشبيهه وبماذا وعده؟

تفاجأ النجم دواين جونسون الشهير باسم "ذا روك The Rock" بانتشار صورة لشخص شبيه له تماماً، وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة عندما انتشرت صورة لشرطي أميركي يدعى إيريك فيلدز، وهو شرطي من مقاطعة مورغان في ولاية يوتا الأميركية، يبلغ من العمر 37 عاماً، يبدو فيها إيريك نسخة طبق الأصل من النجم "ذا روك"، من ناحية ملامح الوجه والبنية الجسدية والابتسامة.

انتشرت صورة إيريك وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي للشبه الشديد بين الشرطي وبين ذا روك، وأثارت حالة من الجدل بين روادها، الذين تملكتهم الحيرة والتعجب من مدى الشبه بينه وبين ذا روك، لدرجة أن بعض الأشخاص خلطوا بين الشرطي والنجم، وظنوا أنهما نفس الشخص.

قام النجم ذا روك بالتفاعل على طريقته الخاصة، حيث أعاد نشر صورة الشرطي عبر حسابه الموثق على موقع تويتر، وعلق عليها متعجباً بمدى التشابه بينهما، مع وعد بتناول المشروبات معا. وكان رد فعله طريفاً، حينما شارك صورة تجمع بينه على اليمين وبين شبيهه إيريك على اليسار، وعلق عليها مازحاً قائلاً: "واو، يا إلهي.. ذلك الرجل على اليسار أفضل بكثير، فلتبق بأمان يا صاح وشكراً لخدمتك، في يوم من الأيام سنشرب التكيلا، وأحتاج إلى سماع كل قصص ذا روك التي لديك لأنني أعرف أنك تعرفهم".

ماذا فعل ذا روك لشبيهه وبماذا وعده؟

حسب ما صرَّح به إيريك، أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مواقف طريفة، أو يكون موضع جدل بسبب الشبه بينه وبين النجم الأميركي ذا روك ، فهذا التشابه كان مزحة مستمرة لبعض سنوات حتى الآن، كما دعته طفلة باسم "ذا روك"، و"فين ديزل". كما أضاف إيريك أنه يجد المقارنات طريفة ومضحكة، في حين أن وجه الشبه الشديد ذلك يسبب بعض الضغوط.

ذا روك على مواقع التواصل الاجتماعي

وفى سياق آخر، ظهر النجم ذا روك، مؤخرا فى مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، ليواصل الكشف عن جانبه الإنساني الذى يشاركه مع متابعيه من حين لآخر لدعم شخص ما فى حاجة للمساندة، وهو ما ظهر خلال الفيديو الأخير من دعمه للطفلة "لونا بيرون"، وهى طفلة تشتهر بمحاربتها لمرض سرطان العظام النادر، وتحولت خلال الفترة الأخيرة لعارضة أزياء بحسب تعريفها لنفسها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام الذى يضم نحو 18 ألف متابع.

وقد بدأت القصة عندما نشرت لونا رسالة غزل في مقطع فيديو لها وهى تتحدث عن حبها للنجم الكبير عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وسرعان ما وصل الفيديو إلى ذا روك، الذى قرر مشاركته فى بوست عبر حسابه وتصوير مقطع فيديو آخر يعلن فيه عن مساندته الدائمة لها.

وكتب ذا روك على الفيديو الذى نشره وحظي على تفاعل الآلاف، "لونا، يشرفني أنكِ معجبة كبيرة بي، والآن أنا من أكبر المعجبين بك أيضاً، أتمنى أن تشعري بالحب والدعم من العالم، لأنك تواصلين القتال ودائماً قوية، أنتِ تلهمينا جميعاً."

ماذا فعل ذا روك لشبيهه وبماذا وعده؟

النجم دواين جونسون

هو دواين جونسون، والمعروف أيضًا باسمه على الحلبة ذا روك، من مواليد 2 من مايو 1972، وهو ممثل أمريكي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد.

كان جونسون مصارعاً محترفاً للاتحاد العالمي للمصارعة لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل، كما كان جونسون لاعب كرة قدم أمريكية وكرة قدم كندية سابق.

حققت أفلامه أكثر من 3,5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 10,5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعل جونسون واحدًا من أكثر نجوم شباك التذاكر نجاحًا وأعلى إيرادات على الإطلاق. كما حقق نجاحات كبيرة، جعلته من أهم المشاهير حول العالم وأكثرهم ثروة ومتابعة من جانب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي،  لما حققه من نجاحات عديدة سواء على حلبة المصارعة أو في السينما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة