مايكروسوفت تطلق ميزات جديدة لمساعدها الذكي كوبايلوت في متصفح إيدج

مايكروسوفت وسونو يتعاونان: خوارزميات الذكاء الاصطناعي تجتمع لإنشاء أغان مخصصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
مايكروسوفت تطلق ميزات جديدة لمساعدها الذكي كوبايلوت في متصفح إيدج

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن توفير مزايا جديدة لمساعدها الذكي الجديد كوبايلوت، المدمج في متصفح الإنترنت الخاص بها إيدج.

مايكروسوفت وسونو يتعاونان: خوارزميات الذكاء الاصطناعي تجتمع لإنشاء أغان مخصصة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المساعد الذكي مايكروسوفت كوبايلوت يمكنه الآن المساهمة في إنشاء أغان صغيرة ولطيفة، وذلك عند الطلب من خلال المطالبات النصية.

وقالت شركة مايكروسوفت إن هذه الميزة الجديدة قد أصبحت متاحة، بالتعاون مع منصة سونو، لإنشاء الموسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ولفتت التقارير إلى أنه في إطار هذه التعاون، تمنح مايكروسوفت المستخدمين القدرة على إنشاء أغان مخصصة، بغض النظر عن خلفيتهم الموسيقية.

ونوهت إلى أنه عند استخدام هذه الأداة، سيكون على المستخدم أن يقوم فقط بإدخال المطالبة المرغوبة، والسماح للخوارزمية الذكية بالقيام ببقية العمل، مشيرة إلى أن المستخدم يمكنه أيضاً إنشاء نغمة موسيقية، إذا كان ذلك مطلوباً.

وأفادت التقارير أن منصة سونو تعمل منذ فترة طويلة على تطوير خوارزميات الذكاء الاصطناعي لإنشاء موسيقى، حيث حققت نجاحات كبيرة في هذا المجال.

وبينت مايكروسوفت أن تقديم هذه الأداة الذكية، يستهدف في المقام الأول غير الموسيقيين الذين يرغبون في إنشاء نغمة لرسالة بريد إلكتروني أو تهنئة.

وأضافت التقارير أن هذه الميزة قد بدأت في الصدور قبل أيام قليلة، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يستغرق وصولها إلى صندوق التحديث الخاص بالمستخدمين، بضعة أسابيع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة