محرك بحث بينغ ومتصفح إيدج من مايكروسوفت يدعمان تقنيات الذكاء الاصطناعي

مايكروسوفت تطلق تحديثاً كبيراً لمحرك البحث بينغ ومتصفح الإنترنت إيدج

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 13 فبراير 2023
محرك بحث بينغ ومتصفح إيدج من مايكروسوفت يدعمان تقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤخراً عن إطلاق تحديث جديد كبير لعدد من منتجاتها المهمة، حيث شمل ذلك محرك البحث بينغ، ومتصفح الإنترنت إيدج.

مايكروسوفت تطلق تحديثاً كبيراً لمحرك البحث بينغ ومتصفح الإنترنت إيدج

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن أبرز ما تم دعم محرك بينغ ومتصفح إيدج به، هو تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي ستمنح المستخدمين العديد من الميزات الجديدة، كما أنها ستسهل عليهم عمليات البحث والتواصل عبر شبكة الإنترنت.

وأوضحت التقارير أن محرك البحث بينغ أصبح يمنح المستخدمين إجابات أكثر دقة حول الأسئلة التي يقومون بطرحها، كما أنه بات يوفر لهم معلومات واضحة ومفصلة عن الأشياء التي يبحثون عنها.

وإلى جانب ذلك، فإن محرك بينغ أصبح يوجه المستخدمين إلى المواقع أو الروابط المطلوبة، وذلك في حال كانوا يرغبون في معرفة المزيد من المعلومات عن شيء محدد.

أما بالنسبة لمتصفح الإنترنت إيدج، فقد حصل بدوره على العديد من الميزات مع التحديث الأخير، حيث أصبحت تتوفر فيه خدمات دردشة جديدة، إضافة إلى ميزات تساعد المستخدم على تنسيق ومقارنة البيانات والمعلومات المهمة له.

ومن جانبها، قالت شركة مايكروسوفت إنه من أجل تمكين الناس من إطلاق العنان لمتعة الاكتشاف، والشعور بعجائب الإبداع وتسخير معرفة العالم على نحو أفضل، فإنها تعمل على تحسين كيفية استفادة العالم من شبكة الإنترنت، وذلك من خلال إعادة اختراع أداتي بينغ وإيدج اللتين يستخدمهما مليارات الأشخاص يومياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة