قوقل توفر لمستخدمي الحواسب فرصة رائعة للاستمتاع بألعاب الهواتف

خدمة Google Play Games for PC من قوقل أصبحت متوفرة حالياً في العديد من الدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 17 مارس 2023
قوقل توفر لمستخدمي الحواسب فرصة رائعة للاستمتاع بألعاب الهواتف

أعلنت شركة قوقل الأمريكية أنها قد بدأت مؤخراً في توفير خدمات Google Play Games for PC، في مجموعة جديدة من البلدان، وذلك بعد أكثر من عام بقليل من إطلاقها، وتوفرها في دول محدودة.

خدمة Google Play Games for PC من قوقل أصبحت متوفرة حالياً في العديد من الدول

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن خدمة Google Play Games for PC من قوقل، التي توفر ألعاب الأندرويد لمستخدمي الحواسب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، قد بدأ مؤخراً في طرحها في اليابان وعدد من الأسواق الأوروبية الأخرى.

وأشارت التقارير إلى أن خدمة ألعاب الفيديو الخاصة بشركة قوقل، ستحصل على أدوات جديدة لمطوري الألعاب، موضحة أنها ستسمح للمطورين بترجمة ألعابهم إلى أكثر من 8 لغات في دقائق معدودة.

كما أنها خدمة Google Play Games for PC ستقوم بإضافة العديد من الألعاب الشهيرة خلال الشهرين المقبلين، بما في ذلك Garena Free Fire وLudo King.

ونوهت التقارير إلى هذه الخدمة توفر أيضاً لمحبي ألعاب الفيديو إمكانية مزامنة الهاتف الذكي مع الحاسب، وذلك من خلال حساب قوقل الإلكتروني.

حيث يستطيع المستخدم أن يقوم بتشغيل الألعاب الإلكترونية على كلا الجهازين، ومتابعة اللعب عبر الهاتف من النقطة التي توقف عندها في الحاسوب، أو بالعكس.

جدير بالذكر أنه تم إطلاق خدمة Google Play Games for PC بشكل اختباري في يناير 2022، وكانت متاحة في البداية في دول مثل: هونغ كونغ وكوريا الجنوبية وتايوان.

وخلال الأشهر التالية، توسعت خدمات هذه الخدمة، لتصل إلى كل من: الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والبرازيل وكندا وإندونيسيا وماليزيا والمكسيك والفلبين وسنغافورة وتايلاند.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة