هواوي تعقد شراكة مع TUV Rheinland العالمية لتقنية الشحن السريع الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
هواوي تعقد شراكة مع TUV Rheinland العالمية لتقنية الشحن السريع الجديدة

أعلنت مجموعة هواوي العالمية مؤخرا عن عقد شراكة جديدة مع شركة TUV Rheinland العالمية لتوثيق تقنية SuperCharge  للشحن فائق السرعة، حيث تختص الأخيرة بهذه التقنية واجراء الاختبارات عليها بخبرة طويلة جدا وضعتها في مقدمة الشركات المختصة في المجال. وقد خضعت تقنية هواوي الجديدة للكثير من الاختبارات الصارمة في إطار التأكد من سلامة استخدامها.

وقد شملت الاختبارات التي خضعت لها هذه التقنية ما يغطي كل مكونات الجهاز دون استثناء من المحولات الداخلية، الدوائر الإلكترونية وكوابل الشحن، استمرار انخفاض الحرارة أثناء الشحن فائق السرعة وغيرها، حيث أن التقنية الجديدة من وجهة نظر هواوي يجب أن تكون الأكثر أمنا بجانب كونها الأكثر سرعة، ومن الأمثلة على الاهتمام الكبير بالسلامة أثناء عملية الشحن تزويد القطع الخارجية بتقنية تعليق إمداد الكهرباء التلقائي في حال التلامس مع الماء لمنع التلف وحرائق الأجهزة في إطار "الحماية الذكية".

وقد رسخت هذه الشراكة الجديدة التي عقدتها هواوي المعنى العام لاهتمام الشركة الدائم بتقديم أفضل الخدمات للمستهلك، والاهتمام بأدق تفاصيل احتياجاته، للوصول إلى أعلى الخدمات تميزا وتخصيصا، فالاهتمام بجانب السلامة مضافا إلى تميز الخدمة يمنحها تفوقا تقنيا جديدا.

يذكر أن هواوي كشفت مؤخرا النقاب عن أحدث منتجاتها في مجال تقنية الذكاء الصناعي، وأطلقت شريحة الحوسبة الأولى عالميا بتقنية الذكاء الصناعي للأجهزة الذكيةKirin 970 ، وأعلنت عن أن جهازها الجديد Mate10 والذي سيتم إطلاقه الشهر المقبل سيأتي مدعوما بهذه التقنية الجديدة كليا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة