محامي "كهربا": لا يوجد اتفاق مع الزمالك.. وسنسدد الغرامة في هذا الموعد

قال أشرف عبد العزيز، محامي لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، إن اللاعب لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي الزمالك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
محامي "كهربا": لا يوجد اتفاق مع الزمالك.. وسنسدد الغرامة في هذا الموعد

قال أشرف عبد العزيز، محامي لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، إن اللاعب لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي الزمالك حول آلية سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

وأضاف عبد العزيز، في تصريحات تلفزيونية: "كهربا" ملتزم بسداد الغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لصالح نادي الزمالك.

وكان محمود عبد المنعم "كهربا" قد رحل عن صفوف نادي الزمالك في عام 2019 وانتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي بدون مقابل، ولعب مع الفريق البرتغالي لمدة 6 أشهر، وانتقل بعدها إلى النادي الأهلي المصري.

وقام نادي الزمالك بشكوى "كهربا" واتهمه بفسخ تعاقده مع الفريق من طرف واحد، وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تغريم "كهربا" 2.5 مليون دولار أمريكي لصالح الزمالك، وتم تأييد القرار من المحكمة الرياضية بعد استئناف "كهربا" وتم إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر انتهت في يناير الماضي، وبعدها حصل لاعب الأهلي على مهلة في شهر فبراير الماضي لمدة 60 يوما لسداد الغرامة.

وأضاف محامي "كهربا": "لا يوجد اتفاق مع نادي الزمالك لسداد 50% من غرامة كهربا وإنهاء القضية، ولم نتقدم بأي طلبات للتصالح مع الزمالك أو تقسيط الغرامة، وما نشر أخبار غير صحيحة ضمن الأخبار الكثيرة التي تتناول قضية كهربا والتي نضطر لنفيها كل فترة".

وقال عبد العزيز إنه تواصل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبل 6 أشهر ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بسبب طلبه حضور عضو من مجلس إدارة النادي الأهلي خلال المفاوضات، وتابع: "رفضت هذا الطلب لأن الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا".

وأضاف محامي "كهربا": "اللاعب سيقوم بسداد الغرامة بالكامل من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم في اليوم الأخير من مهلة الـ60 يوما، وبعدها سنقوم بمقاضاة نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي ليسدد الجزء الخاص به من الغرامة الموقعة على كهربا".

وتابع عبد العزيز: "النادي الأهلي لا يعتبر طرفا في قضية كهربا، ورغم ذلك فإن النادي لا يترك لاعبيه ولكن هذا لا يعني أن الأهلي سيسدد غرامة كهربا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة