تحرك جديد من الزمالك بعد اقتراب كهربا من المشاركة مع الأهلي

يبدو أن قصة كهربا ستشهد فصلاً جديداً خلال الأيام المقبلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
تحرك جديد من الزمالك بعد اقتراب كهربا من المشاركة مع الأهلي

يستمر الحديث داخل الكرة المصرية حول موقف محمودة عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي من المشاركة في المباريات الرسمية عقب إنتهاء فترة إيقافه.

وكان نادي الزمالك قد حصل في وقت سابق على حكم بإيقاف كهربا لمدة 6 أشهر مع تغريمه 2 مليون دولار بعدما هرب من النادي وفسخ التعاقد من جانب واحد.

وقالت عدة تقارير مصرية، أن إدارة الزمالك قررت تقديم شكوى جديدة ضد لاعب الأهلي في المحكمة الرياضية الدولية للتأكيد على عدم حصول النادي على حقوقه المالية الخاصة بالغرامة.

وطالبت القلعة البيضاء بضرورة تجديد إيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات الرسمية ومضاعفة العقوية المالية.

مشاركة كهربا في المباريات

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً من الاتحاد الدولي يفيد بأحقية اللاعب محمود عبد المنعم كهريا في المشاركة خلال المباريات الرسمية مع الأهلي.

بطولات محمود كهربا

يعد محمود عبد المنعم كهربا من أبرز الأجنحة الهجومية التي ظهرت في الكرة المصرية خلال العقد الأخير وذلك بفضل مستوياته المميزة مع إنبي والزمالك والأهلي والمنتخبات الوطنية.

وحصد مع الفارس الأبيض على الكونفيدرالية الأفريقية وكأس مصر في مرتين فيما حصد مع الأهلي بطولة الدوري الممتاز مرتين ودوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.

وخاض محمود عبد المنعم كهربا تجربة احتراف خليجية عبر بوابة الاتحاد السعودي وساهم معه في الفوز ببطولة كأس ولي العهد وكذلك كأس خادم الحرمين الشريفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة