كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر

يلعب النادي الأهلي أمام فريق الداخلية، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر

يلعب النادي الأهلي أمام فريق الداخلية، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب أمام الداخلية، والذي سيتضمن عودة عدد من اللاعبين الأساسيين إلى تشكيل الفريق بعد حصولهم على راحة خلال الأيام الماضية وعدم المشاركة في مباراة الفريق أمام المصري في بطولة الدوري.

وأوضحت التقارير أن محمود عبد المنعم "كهربا" سوف يقود خط هجوم النادي الأهلي أمام فريق الداخلية، مع عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع في مواجهة فريق الداخلية، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعة، وخالد عبد الفتاح، وعلي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، ومحمد مجدي "أفشة"، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يسعى لاستكمال الانتصارات.. والداخلية بدون مدير فني

يسعى النادي الأهلي لاستكمال مشوار الانتصارات المحلية من خلال الحصول على بطولة كأس مصر في الموسم الجاري.

ومنذ بداية الموسم حصل النادي الأهلي على بطولة الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى لقبين لبطولة كأس السوبر المصري، وكأس مصر لموسم 2021-2022.

وتأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق منتخب السويس بنتيجة 1-0 في دور الـ32، فيما تأهل فريق الداخلية بعد الفوز على فريق أسوان.

وسيلعب الفائز من مواجهة النادي الأهلي أمام فريق الداخلية، مع فريق المصري البورسعيدي في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وقالت تقارير صحفية، إن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر استبعاد 9 لاعبين من قائمة الفريق المشاركة في مباراة الداخلية.

وضمت قائمة المستبعدين المدافع ياسر إبراهيم بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية وقرر الجهاز الطبي منحه راحة من مباراة اليوم.

كما يغيب المهاجم محمد شريف بسبب إصابته في الركبة ومن المتوقع عدم تواجده في مباريات الأهلي المتبقية في الموسم الجاري لتجنب تفاقم الإصابة.

فيما تم استبعاد المدافع محمد عبد المنعم بسبب الإيقاف، كما يغيب الرباعي عمرو السولية، ومحمود متولي، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق، بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية في ظل عدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية للفريق.

فيما تم استبعاد حارس المرمى علي لطفي، والمهاجم شادي حسين، بعد انتقالهم إلى فريق زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الجانب الآخر، يلعب فريق الداخلية مباراة اليوم أمام النادي الأهلي بدون مدير فني، بعد إعلان علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية أنه لن يقود الفريق أمام النادي الأهلي في حالة توليه تدريب فريق الجونة.

وأوضحت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة نادي الداخلية قررت إسناد إدارة مباراة الفريق أمام الأهلي إلى المدرب هيثم جبريل.

من هو حكم مباراة الأهلي أمام الداخلية؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، أسماء طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي أمام فريق الداخلية، مساء اليوم الأحد.

ويدير المباراة حكم الساحة محمد يوسف، ويعاونه هشام طلب كحكم مساعد أول، وعلاء عبد الباسط كحكم مساعد ثاني، ومحمد العتباني حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمد الصباحي ويعاونه الحكم عمر فتحي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة