الأهلي يتقدم بطعن في شرعية لجنة الانضباط بسبب كهربا

الفريق الأحمر يتحرك ضد شرعية لجنة الانضباط

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
الأهلي يتقدم بطعن في شرعية لجنة الانضباط بسبب كهربا

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب توجيه المستشار القانوني للنادي من أجل التقدم بطعن على شرعية لجنة الانضباط إلى محكمة القضاء الإداري وذلك بسبب قرار إيقاف وتغريم محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الشياطين الحمر. 

وكشفت الصحف الرياضية المصرية أن محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي تقدم بالطعن ضد شرعية لجنة الانضباط بعد إصدارها قراراً بإيقاف كهربا لمدة 12 مباراة بجانب تغريمه مليون جنيه. 

وأوضحت الصحف المصرية أن الأهلي كان تقدم كذلك بمذكرة قانونية إلى اتحاد الكرة من أجل الرد على عقوبة كهربا خاصة وأن مجلس إدارة الفريق الأحمر وصف العقوبة بأنها غير قانونية. 

ورفض مجلس إدارة الأهلي الاستجابة لعقوبة كهربا نظراً لصدور القرار من لجنة انضباط المشكلة بطريقة غير قانونية ولذلك فإن قراراتها غير نافذة على اللاعب. 

وأردفت التقارير الرياضية المصرية أن الأهلي تقدم بالطعن من أجل إيقاف عقوبة كهربا وذلك لاستعداد الفريق الأحمر للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري والتي سيواجه فيها الزمالك يوم الجمعة المقبل. 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراً بإيقاف كهربا لمدة 12 مباراة بجانب تغريمه مليون جنيه وذلك عقب قبول شكوى نادي الزمالك ضد اللاعب بسبب الهتافات المسيئة للنادي الأبيض والتي أطلقها عقب نهاية مباراة القمة بين الفريقين في بطولة الدوري. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة