أرنولد: أنا استثنائي ولا يوجد لاعب يشبهني

نجم ليفربول يتحدث عن نفسه

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
أرنولد: أنا استثنائي ولا يوجد لاعب يشبهني

يرى ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي، أنه يمتلك مواهب استثنائية تميزه عن غيره من اللاعبين.

وفي تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو"، قال أرنولد: "دائماً كنت أشعر أنني مختلف عن الآخرين، ألعب بطريقة فريدة قليلاً، وهناك قلة من اللاعبين الذين يمتلكون المهارات التي أتمتع بها".

وأضاف: "لدي قدرات متميزة، مثلما يتميز كيفين دي بروين بتمريراته الرائعة وجيمس ماديسون بمهاراته في المساحات الضيقة، إنه لاعب استثنائي".

وتابع: "كانت تجربة مشاركة الملعب مع لاعبين مثل ديكلان رايس وبيلينجهام وهندرسون مفيدة جداً، تعلمت الكثير منهم، وأنا أراقب أيضاً جون ستونز وأتعلم من أدائه، أنا أراقب الجميع وأطرح الأسئلة دون خجل".

وفيما يتعلق بمشاركته كلاعب وسط، قال: "يعتقد الناس أنني أكثر فعالية في وسط الملعب، ربما هذا هو المكان الذي سأستمر فيه، ولكن لا أعلم، هذا ليس قراري، أنا لاعب في المركز الذي يتم طلبه مني".

وختم: "تحدثت مع مدرب المنتخب الإنجليزي ساوثجيت، وتمت مناقشة اللعب في وسط الملعب في المستقبل، هذا الأمر يثير اهتمامي حقًا، وأعتقد أنني سأقدم أفضل ما لدي، إنه وقت مثير لي في المنتخب الإنجليزي".

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الرياضية التي صدرت في الساعات الأخيرة كشفت عن أن جود بيلينجهام نجم نادي ريال مدريد يحاول إقناع أرنولد بالانضمام إلى صفوف النادي الملكي والرحيل عن فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة