حسين لبيب يتحدث عن غرامة كهربا وتجديد زيزو وعقود لاعبي الزمالك الكبيرة

حسين لبيب، المرشح الأبرز على منصب رئيس نادي الزمالك المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
حسين لبيب يتحدث عن غرامة كهربا وتجديد زيزو وعقود لاعبي الزمالك الكبيرة

قال حسين لبيب، المرشح الأبرز على منصب رئيس نادي الزمالك المصري، إنه لن يوافق على تقسيط قيمة الغرامة المالية الموقعة على لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا".

وأضاف حسين لبيب، في تصريحات تلفزيونية: "غرامة كهربا تبلغ نحو 2.5 مليون دولار أمريكي ونتمسك بالحصول عليها كاملة ولن نوافق على تقسيطها، والنادي يرغب في الحصول على الغرامة بالإضافة إلى فوائد التأخير، واعتبر أن هذا جهد من أحمد فؤاد الوطن عضو اللجنة التي تدير الزمالك حاليا".

وتابع المرشح على رئاسة نادي الزمالك: "نادي الزمالك قادر على سداد قيمة الغرامة المالية الموقعة على النادي لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب انتقال اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وسوف نعمل على رفع الإيقاف عن الزمالك والتعاقد مع صفقات جديدة لدعم فريق كرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

عقود لاعبي نادي الزمالك المرتفعة مقارنة بالأهلي

قال حسين لبيب، إن عقود لاعبي نادي الزمالك مبالغ فيها بشكل كبير، ما أدى إلى زيادة الديون والأعباء المالية على النادي، مشيرا إلى خطته لإعادة تقييم عقود جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المرشح على رئاسة نادي الزمالك: "أرى أن عقود لاعبي الزمالك مبالغ فيها مقارنة بعقود لاعبي النادي الأهلي، وهذا يوجد في جميع الألعاب في النادي".

وتابع حسين لبيب: "يتم توقيع عقود مع اللاعبين بمبالغ مالية مرتفعة وفي النهاية لا يحصل اللاعب على ما اتفق عليه مع النادي، وبالتالي تتراكم الديون وتحدث الأزمات المالية".

تغيير قناة الزمالك وزيادة عقود الرعاية

قال حسين لبيب، إنه يتحفظ على أداء قناة الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه سوف يعمل على إعادة هيكلة القناة.

وأضاف المرشح على رئاسة نادي الزمالك: "نحتاج لتغيير كبير في قناة الزمالك وهذا ما سوف يحدث في حالة فوزي في الانتخابات، وسيتم الاستعانة بالكوادر الإعلامية المنتمية لنادي الزمالك من أجل وضع القواعد التي يجب أن تعمل القناة وفقا لها".

وأوضح حسين لبيب: "نادي الزمالك لا يمتلك إدارة محترفة للتسويق، لذا كنا نحصل على عقود رعاية منخفضة مقارنة بالنادي الأهلي، وسيتم تعيين إدارة محترفة من أجل جلب الرعاة الكبار للنادي خلال الفترة المقبلة".

مواجهة مرتضى منصور في انتخابات الزمالك

يرى حسين لبيب أنه يواجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بشكل غير معلن في الانتخابات الحالية للنادي، خاصة أن مرتضى يدعم مرشحين منافسين في الانتخابات.

وأكد المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أنه يعمل على وضع خطة لتطوير نادي الزمالك بشكل كامل خلال فترة تصل إلى عام ونصف، وبعدها سيكون هناك تغيير كبير في النادي.

وأضاف حسين لبيب، أنه تم وضع خطة عمل واضحة لإدارة نادي الزمالك، حيث سيتولى أحمد سليمان وحسين السيد إدارة قطاع كرة القدم في الزمالك.

وأشار المرشح على رئاسة نادي الزمالك، إلى تعيين لجنة هندسية برئاسة المهندس هشام نصر من أجل وضع خطة لتطوير المباني في نادي الزمالك بعد الانتخابات.

وقال حسين لبيب، إنه سيتم الإعلان عن البرنامج الانتخابي لقائمته يوم 10 أكتوبر المقبل أي قبل نحو 10 أيام من إجراء انتخابات نادي الزمالك.

وأضاف المرشح على رئاسة الزمالك: "نادي الزمالك يواجه مشاكل كبيرة والجميع يعرف أن أزمات النادي تحتاج لوقت لحلها، وأنا من أبناء قطاع كرة اليد في الزمالك ولكن لست محسوبا على كرة اليد فقط، حيث أتواجد في مجال الرياضة منذ نحو 38 عاما".

وتابع حسين لبيب: "أحمل عضوية نادي الزمالك منذ 23 عاما، ولكن الملف الخاص بعضويتي ضاعت منه بعض الأوراق، ورغم ذلك أدفع قيمة الاشتراك السنوي بشكل منتظم، وحاليا توجد قضية في المحاكم حول هذا الأمر".

وقال المرشح على رئاسة نادي الزمالك: "توليت رئاسة اللجنة المؤقتة في نادي الزمالك، وأثناء ذلك سألت على دولاب بطولات النادي وعلمت أنه تم سرقته وسرقة عدد من الكؤوس التي فاز بها نادي الزمالك".

التجديد مع زيزو وفتوح

قال حسين لبيب، إنه قادر على تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك، في حالة فوزه برئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، بالإضافة إلى تجديد تعاقد الظهير الأيسر للفريق أحمد فتوح، من أجل العودة إلى الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

وأضاف المرشح على رئاسة نادي الزمالك: "خلال فترة عمل اللجنة المؤقتة قمنا بتجديد تعاقد لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي إمام عاشور، لأننا نعلم أنه سيتألق مع الفريق ولكن مجلس الإدارة السابق قام ببيع اللاعب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة