محمد بن راشد يعلق على فيديو إنقاذ قطة في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
محمد بن راشد يعلق على فيديو إنقاذ قطة في دبي

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بالإشادة بلفتة إنسانية قام بها بعض الأشخاص، بعد أن تمكنوا من إنقاذ قطة كانت قد تسلقت أحد المباني في دبي، ولم تستطع النزول.

فيديو متداول لإنقاذ قطة في دبي

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مقطع فيديو لعملية إنقاذ قطة سقطت من شرفة أحد المباني في إمارة دبي، حيث احتشد بعض الأشخاص أسفل البناية، وأمسكوا ملاءة قماشية كبيرة، حتى يمكنهم إمساك القطة دون أن تسقط على الأرض.

وأظهر الفيديو القطة وهي تسقط من البناية، لتقع فوق الملاية الكبيرة، دون أن تلمس الأرض، ثم قام هؤلاء الأشخاص بإنزالها على الأرض برفق، والاطمئنان على أنها لم يصبها أي ضرر أو أذى.

ولاقى مقطع الفيديو انتشاراً واسعاً على صفحات السوشيال ميديا، حيث قام الآلاف من المستخدمين بإعادة تداوله، مشيدين بالفعل الإنساني الراقي الذي قام به هؤلاء الأشخاص من أجل إنقاذ القطة، ووصفوهم بأنهم أصحاب قلوب رحيمة، لما بذلوه من وقت وجهد، حتى يتأكدوا من هبوط القطة على الأرض بسلام.

محمد بن راشد يشيد بأشخاص أنقذوا قطة في دبي

وقد أشاد الشيخ محمد بن راشد بما فعله هؤلاء الأشخاص، حيث قام بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، معرباً عن فخره وسعادته بما فعلوه لإنقاذ القطة، داعياً من يعرف هؤلاء الرحماء بأن يدله عليهم، ليوجه لهم الشكر.

وكتب حاكم دبي تعليقاً على الفيديو: "الراحمون يرحمهم الرحمن.. فخور وسعيد بكل مظهر للرحمة في مدينتنا الجميلة.. من يعرفهم يدلنا عليهم لنشكرهم."