محمد رمضان يعلق بطريقة ساخرة على تدخينه الشيشة في لقاء تليفزيوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
محمد رمضان يعلق بطريقة ساخرة على تدخينه الشيشة في لقاء تليفزيوني

علق النجم المصري محمد رمضان على فيديو اللقاء التليفزيوني الذي ظهر فيه وهو يدخن الشيشة أو الأرجيلة وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد رمضان تعليقاً ساخراً على ظهوره بالشيشة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وقال رمضان: "كنت فاكر الشيشة في اللقاء التليفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام.. لا للتدخين".

وربما حاول محمد رمضان بهذه الكلمات تصحيح موقف ظهوره وهو يدخن الشيشة بهذه الطريقة في اللقاء التليفزيوني خاصة وأن ذلك قد يشجع الأطفال وصغار السن على التدخين وتقليد النجم المصري.

وكان محمد رمضان قد علق على تدخينه للشيشة خلال اللقاء التليفزيوني وقال: "شيشة عظيمة، بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي".

وأضاف النجم المصري "أوقفني أحد الأشخاص هنا وتذكر جملة (آه دا أنت معلم وأنت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى) في مسلسل الأسطورة وهذا دور الفن في تقارب الشعوب".

محمد رمضان يثير الجدل بتدخين الشيشة أثناء لقاء تليفزيوني!

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أثار الجدل مجدداً وذلك بسبب ظهوره في لقاء تليفزيوني وهو يدخن الشيشة أثناء حواره مع أحد المذيعين.

ونشر محمد رمضان فيديو على حسابه الرسمي بفيسبوك للقاء مع قناة عراقية وهو يدخن الشيشة وهو ما أثار ضجة وجعل الجماهير تنقسم حول هذا التصرف.

واعتاد محمد رمضان إثارة الجدل خلال الفترة الأخيرة بعد ظهوره في مجموعة من الفيديوهات مع ملكة جمال الهند، قبل أن يظهر مع مضيفتين في وصلة رقص معهما خلال إحدى رحلاته الجوية.

أزمات محمد رمضان

ويواجه محمد رمضان العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية وهو ما جعل أحد المحامين يرفع دعوى من أجل المطالبة بشطبه من نقابة المهن التمثيلية.

ورفضت المحكمة الدعوى القضائية التي تطالب بشطب محمد رمضان ليتجنب الفنان المصري الدخول في أزمة قضائية أخرى خاصة وأنه صدر ضده حكم قضائي لصالح أسرة الطيار أشرف أبو اليسر بعد أزمة التصوير داخل قمرة قيادة الطائرة أثناء تحليقها.

ورفضت محكمة النقض طلب محمد رمضان بوقف تنفيذ حكم المحكمة الاقتصادية ليصبح الفنان المصري ملزماً بدفع 6 ملايين جنيه على إثر قضيته مع الطيار الراحل أبو اليسر.

وكان محمد رمضان قد تقدم إلى محكمة النقض عبر محاميه بطلب من أجل وقف تنفيذ حكم المحكمة الاقتصادية والذي يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض للأضرار التي تسبب فيها للطيار أشرف أبو اليسر.

وأيدت محكمة النقض قرار المحكمة الاقتصادية مع رفضها لطلب الفنان المصري محمد رمضان ليصبح الحكم نهائياً وغير قابل للطعن مرة جديدة.

وكشفت المحكمة الاقتصادية في حيثيات حكمها عن أن الفنان محمد رمضان استغل صورة قام بالتقاطها أثناء وجوده في كابينة قائد الطائرة وذلك من أجل الترويج لنفسه.

كما قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو كليب بعنوان "مش بتفتش في المطار" واستغل صورة الطيار الراحل في الترويج لنفسه وهو ما تسبب في أضرار جسيمة تنوعت ما بين مالية وأدبية للطيار أبو اليسر.

وكان محامي الطيار الراحل قد طالب بالحصول على 25 مليون جنيه كتعويض عن الأضرار التي وقعت على موكله، ولكن المحكمة الاقتصادية قضت بحصول الطيار على مبلغ 6 ملايين جنيه.

حب الجماهير لمحمد رمضان

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو قصير خلال وجوده في فترة "ترانزيت" قضاها في مطار الدوحة عاصمة قطر منذ عدة أسابيع.

ووصل محمد رمضان إلى مطار الدوحة وظل هناك لمدة ساعة تقريباً قبل أن يصعد إلى الطائرة المتوجهة إلى مصر.

وعلق محمد رمضان على الفيديو بقوله إنه قضى ساعة "ترانزيت" في مطار الدوحة واستغرقها في التصوير مع جمهوره والمعجبين به.

كما أشار محمد رمضان إلى أنه في كل مكان يذهب إليه يجد الحب.

ونشر محمد رمضان كذلك صوراً له من داخل صالة انتظار مقصورة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان تصدر التريند في الوطن العربي وذلك بعدما تداولت وسائل الإعلام مقطع فيديو لحفل الفنان المصري الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وظهر محمد رمضان على المسرح وهو يرتدي "العقال" السعودي أثناء غنائه أغنية "الملك" في أولى حفلاته هناك.

كما شارك الفنان محمد رمضان في حفل غنائي ضمن موسم الرياض عام ألفين وواحد وعشرين، وتخطى عدد الحاضرين الآلاف من الجماهير السعودية والعربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة