مدرب فرنسا يرفض الحديث عن مشاركة بنزيما في نهائي كأس العالم

تأهل منتخب فرنسا للمباراة النهائية على حساب منتخب المغرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
مدرب فرنسا يرفض الحديث عن مشاركة بنزيما في نهائي كأس العالم

رفض ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، الحديث عن فرصة كريم بنزيما مهاجم فرنسا ونادي ريال مدريد في المشاركة بالمباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وتأهلت فرنسا لنهائي المونديال بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين نظيفين، في مباراة نصف نهائي كأس العالم، وستلعب أمام منتخب الأرجنتين في نهائي المونديال، يوم الأحد المقبل على استاد لوسيل.

وقال ديشامب، في تصريحات عقب مباراة فرنسا والمغرب، إنه يفضل عدم الإجابة على السؤال الخاص بفرصة بنزيما في المشاركة بالمباراة النهائية للمونديال بعد عودته من الإصابة، وطلب مدرب فرنسا من الصحفيين في المؤتمر الصحفي الانتقال إلى السؤال التالي.

وتعرض بنزيما للإصابة قبل انطلاق مباريات مونديال قطر 2022، ولكنه تعافى من إصابته وعاد إلى التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد الإسباني.

وما زال بنزيما ضمن قائمة منتخب فرنسا في مونديال قطر، ولم يتم استبداله، واستكملت فرنسا البطولة بـ25 لاعبا فقط.

فيما قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ديشامب سمح لبنزيما بالعودة إلى معسكر منتخب فرنسا في قطر، كما أعلن مسؤولو نادي ريال مدريد عدم معارضتهم لسفر بنزيما إلى قطر والانضمام لمنتخب فرنسا.

وكانت علاقة ديشامب وبنزيما متوترة لفترات طويلة، حيث لعب بنزيما تحت قيادة ديشامب في الفترة من عام 2012 وحتى عام 2015، وتم استبعاده من المنتخب بعد اتهامه في قضية ابتزاز، وغاب مهاجم ريال مدريد عن بطولة يورو 2016 وبطولة كأس العالم 2018، ثم عاد إلى المنتخب بعد تألقه مع ناديه الإسباني وحصوله على جائزة الكرة الذهبية.

وستلعب فرنسا نهائي كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها، بعد فوزها بلقب المونديال مرتين في 1998 و2018، وخسارة نهائي 2006.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة