ميكالي: صنعت إنجازاً تاريخياً مع منتخب مصر الأوليمبي

مدرب المنتخب المصري الأوليمبي يتحدث عن إنجازاته مع الفراعنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
ميكالي: صنعت إنجازاً تاريخياً مع منتخب مصر الأوليمبي

تحدث البرازيلي روجيريو ميكالي، المدرب الحالي للمنتخب الأولمبي المصري، عن مسيرته مع الفراعنة خلال الفترة السابقة.

وفي تصريحه عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، قال ميكالي: "بفوزنا على روسيا مساء أمس، قد أكملنا 20 مباراة مع المنتخب الأولمبي المصري".

وأضاف: "كانت النتائج في السنة الأولى من هذه المهمة إيجابية تمامًا، حيث فزنا في 12 مباراة من أصل 20 وتعادلنا في 7 مرات، وخسرنا مباراة واحدة في الوقت الإضافي. أيضًا، لعبنا بـ 10 لاعبين أكثر من 100 دقيقة".

وأوضح: "لم يتمكن الخصم من تسجيل أي هدف في شباكنا حتى نهائيات أمم إفريقيا المؤهلة للأولمبياد، وهذا أمر يحدث للمرة الأولى في تاريخ البطولة".

وتابع: "كما تم اختيار 4 لاعبين من منتخب مصر ضمن التشكيلة المثالية للبطولة، وأيضًا تم اختيار أفضل لاعب وأفضل حارس من بين الفراعنة".

وأكد: "بالإضافة إلى السعي لتحقيق ميدالية أولمبية، لدي هدف شخصي وهو المساهمة في تطوير كرة القدم المصرية بشكل عام، وذلك من خلال استدعاء 4 لاعبين من منتخب الشباب للانضمام للمنتخب الأول، ونحن سعداء لذلك".

وختم رسالته قائلاً: "أود أن أشكر الاتحاد المصري لكرة القدم، والجهاز المساعد، واللاعبين، والجماهير المصرية، ونحن نطمح للمزيد من التقدم والنجاح".

يُذكر أن المنتخب الأولمبي المصري تعادل مع منتخب روسيا للمحليين بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وفاز على المنتخب الأولمبي الروسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة