ريال مدريد يحقق انتصاراً متأخراً على لايبزيج

واصل العملاق الإسباني الانطلاقة القوية في بطولته المفضله تاريخياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
ريال مدريد يحقق انتصاراً متأخراً على لايبزيج

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز على لايبزيج الألماني بهدفين دون رد ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وصف مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري الأبطال

ظهر صاحب الأرض العملاق الإسباني بصعوبات فنية خاصة فيما يتعلق بالتأثير الهجومي وذلك بسبب غياب الدولي الفرنسي كريم بنزيما وعدم وجود قلب هجوم ثابت.

سيطر ريال مدريد على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة  مع تنظيم محاولات هجومية غير ناجحة وذلك في مواجهة زيادة عددية دفاعية للضيف الألماني.

وسجل اللاعب فيدريكو فالفيردي هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وضاعف الدولي الإسباني ماركو أسينسيو التفوق في الدقيقة 90+1.

وفي نفس المجموعة، تعادل فريق شاختار دونتسك أمام سيلتك بنتيجة 1-1 في مباراة شهدت الكثير من الفرص المهدرة.

نتيجة مباريات الجولة الأولى بمجموعة ريال مدريد

وكان ريال مدريد قد فاز في الجولة الأولى على سيلتك الاسكتلندي بثلاثة أهداف دون رد، في مواجهة شهدت تألق الدولي الكرواتي لوكا مودريتش.

وحقق فريق شاختار الفوز على لايبزيج برباعية مقابل هدف واحد، وهي المواجهة التي تسببت في رحيل المدير الفني للفريق الألماني.

طموحات ريال مدريد في الموسم الحالي

يأمل ريال مدريد في مواصلة نتائجه المبهرة في الموسم الماضي وذلك من خلال الحفاظ على دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني إلى جانب الاعتماد على العناصر الجديدة والثبات على قوام مميز خلال السنوات المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة