ماذا قال مدرب فرنسا عن مواجهة فريقه أمام منتخب المغرب؟

من المقرر أن يواجه منتخب المغرب منتخب فرنسا في دور نص نهائي كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
ماذا قال مدرب فرنسا عن مواجهة فريقه أمام منتخب المغرب؟

أشاد ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بأداء منتخب المغرب في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وذلك قبل لقاء الفريقين في نصف نهائي المونديال.

وقال ديشامب، في تصريحات عقب فوز فرنسا على إنجلترا، إن فرنسا تستعد لمواجهة منتخب المغرب بجدية كبيرة، وتابع: "المغرب فريق كبير ويجب الاعتراف بقوته، ولا يمكن وصفه بالمفاجأة، ولذلك سوف نخوض مباراتنا معهم بمنتهى الجدية".

وحقق منتخب المغرب أكبر إنجازاته حتى الآن، بالفوز على منتخب البرتغال بهدف نظيف، وأصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائي المونديال، وضمن المغرب الحصول على 25 مليون دولار مكافأة التأهل لنصف نهائى كأس العالم.

ولعب المغرب أمام فرنسا 5 مباريات ودية، وفاز المنتخب الفرنسي في 3 مباريات وانتهت مباراتان بالتعادل، وهذه هي المواجهة الرسمية الأولى بينهما.

وحول فوز فرنسا على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي مونديال 2022، قال مدرب الديوك: "قدمنا مباراة رائعة أمام إنجلترا، حيث واجهنا فريقا كبيرا ويمتلك إمكانيات رائعة".

وأكد ديشامب أن لاعبي منتخب فرنسا يستحقون الوصول إلى نصف نهائى كأس العالم مرة أخرى، ووصفهم بالمجموعة الرائعة، وتابع: "أرغب في إيقاف الزمن والاستمتاع بلحظات الفوز قبل الاستعداد لمباراة المغرب المقبلة".

وفاز منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم لكرة القدم مرتين، كانت الأولى على أرضه في عام 1998، والثانية في مونديال روسيا عام 2018.

وسيلعب منتخب فرنسا مع منتخب المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022، يوم الأربعاء 14 ديسمبر، وسوف يلاقي الفائز منهما الفائز بمباراة الأرجنتين وكرواتيا التى تقام يوم الثلاثاء 13 ديسمبر، وتقام المباراة النهائية للمونديال يوم الأحد 18 ديسمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة