نجم منتخب تونس: خسرنا أمام أستراليا في أول 30 دقيقة

السليتي نجم نسور قرطاج يكشف أسباب الخسارة أمام أستراليا

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
نجم منتخب تونس: خسرنا أمام أستراليا في أول 30 دقيقة

كشف نعيم السليتي نجم المنتخب التونسي عن سبب هزيمة نسور قرطاج أمام المنتخب الأسترالي بهدف اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

وقال السليتي في تصريحات صحفية عقب المباراة إن المنتخب التونسي خسر أمام المنتخب الأسترالي بسبب أول نصف ساعة من اللقاء خاصة وأن نسور قرطاج لم يتمكنوا من دخول أجواء المباراة بالصورة المثالية.

وأضاف السليتي أن لاعبي المنتخب التونسي خسروا الكثير من المواجهات الثنائية لصالح نجوم المنتخب الأسترالي الذي درس نسور قرطاج جيداً وأغلق المساحات حتى لا يسمح للاعبي تونس من التقدم وتشكيل خطورة على مرماهم.

وأردف السليتي أن الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وكذلك طوال الشوط الثاني كان المنتخب التونسي هو الأفضل والأكثر خطورة ولكنه لم يتمكن من تسجيل الأهداف.

وشدد السليتي على أن نجوم نسور قرطاج متمسكون بالأمل برغم أن المواجهة المقبلة ستكون أمام المنتخب الفرنسي بطل كأس العالم 2018 في روسيا.

واختتم السليتي تصريحاته مؤكداً أن المنتخب التونسي يجب أن يؤمن بحظوظه حتى الثواني الأخيرة من عمر آخر مباراة في بطولة كأس العالم.

يذكر أن المنتخب التونسي يمتلك نقطة واحدة فقط بعد مباراتين إذ تعادل أمام الدنمارك وخسر أمام أستراليا، فيما ارتفع رصيد المنتخب الأسترالي إلى ثلاث نقاط ليأتي في المركز الثاني بعد المنتخب الفرنسي مؤقتاً، فيما يمتلك المنتخب الدنماركي نقطة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة