مراجعة Huawei FreeBuds 4

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
مراجعة Huawei FreeBuds 4

أحدث سماعات الأذن المتطورة من Huawei هي FreeBuds 4 وهي تقدم ترقية على FreeBuds 3 . ولا ينبغي الخلط بين الجهازين، تتميز FreeBuds 4 بتصميم الأذن المفتوحة مع إلغاء الضوضاء النشط الذي يدعي التصفية ما يصل إلى 25 ديسيبل من الضوضاء المحيطة.

مراجعة Huawei FreeBuds 4مراجعة Huawei FreeBuds 4

لقد أتيحت لي الفرصة لاختبار FreeBuds 4 الجديدة، باستخدامها كسماعات الأذن للعمل والسفر والرياضة وكل شيء بينهما. دعونا نرى ما إذا كانت FreeBuds 4 هي بالفعل ترقية ملموسة عن سابقاتها.  

جودة التصميم والبناء

تقدم FreeBuds 4 نمطًا مفتوحًا مع عيدان طويلة والتي تذكر على الفور بسماعات AirPods العادية من Apple ومع التشابه البصري بين سماعات الأذن موجود بالتأكيد. حافظة الشحن أصغر قليلاً وأقل وزنًا من تلك الموجودة في FreeBuds 3 مما يجعلها أكثر سهولة في جيوب البنطلون والحقائب.

مراجعة Huawei FreeBuds 4

استفادت علبة الشحن من بنية أكثر ثباتًا هذه المرة مقارنةً بـ FreeBuds 3 وتشعر بالتأكيد بمزيد من التميز. آلية الفتح صلبة صخرية وتجلب مفاجأة مرضية عند الإغلاق. يمكن أن يدعم الغطاء العلوي الآن وزن العلبة بأكملها دون إغلاق الإغلاق وهو ما يعد علامة واضحة على التصميم المحسن. 

تبيع Huawei نسختين من FreeBuds 4 - إصدار شحن سلكي وآخر شحن لاسلكي. تتضمن محتويات العلبة السماعات الموجودة في علبة الشحن وكابل USB-C للشحن وبعض الكتيبات. البراعم مصنفة IPX4 لمقاومة الماء والغبار.

الميزات

بمجرد وضع سماعات الأذن في أذنك، تحصل على صوت مصاحب لإعلامك بأنها متصلة. يمكنك استخدام أي منهما بشكل منفصل وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع صديق. تؤدي إزالة أي من السماعات إلى الإيقاف الفوري لجميع الوسائط بما في ذلك مقاطع الفيديو الموجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

عملية الاقتران هي نفسها مثل معظم سماعات الأخرى - تفتح العلبة وتضغط على زر الزوج لبضع ثوان ثم تحدد FreeBuds 4 في قائمة Bluetooth. يكون الاقتران على أجهزة Huawei فوريًا بمجرد فتح الغطاء العلوي. 

يمكنك ربط جهازين في وقت واحد (هاتفك وجهاز الكمبيوتر المحمول على سبيل المثال) وتكون سماعات الأذن ذكية بما يكفي لمعرفة الجهاز الذي تستخدمه في الوقت المحدد ويمكنك التبديل بينهما والرابع. عملت هذه الميزة أيضًا بشكل لا تشوبه شائبة على الأجهزة غير التابعة لشركة Huawei وهي إضافة مرحب بها إذا لم تكن مستثمرًا بالكامل في نظام Huawei .

يعد تطبيق AI Life من Huawei متجرًا شاملاً للتحكم في جميع وظائف FreeBuds 4. حتى إذا كنت تستخدم هاتفًا غير تابع لشركة Huawei ، فمن الأفضل تحميل التطبيق من متجر AppGallery Store الخاص بشركة Huawei نظرًا لأن إصدار Google Play لا يدعم FreeBuds 4 لسبب ما. بمجرد الإعداد ، يتم تقديم حالة البطارية لكل من سماعات الأذن اليمنى واليسرى بالإضافة إلى علبتها ، ومركز اتصال لجميع أجهزتك المقترنة والكثير من الاختصارات لعناصر التحكم بالإيماءات.

مراجعة Huawei FreeBuds 4تعتبر العيدان الحساسة للمس في FreeBuds 4 نقطة قوية بالتأكيد وعملت بشكل استثنائي بأجهزة Huawei والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من ماركات أخرى. هناك نقر مزدوج وإيماءة الضغط لفترة طويلة على كل سماعة بالإضافة إلى التمرير الرأسي لضبط مستوى الصوت. يمكنك إعادة تعيين إجراءات الضغط المزدوج والطويل بينما يتم حجز الضربات الشديدة بشكل صحيح لضبط مستوى الصوت.

ميزة Find My Earphones تشرح نفسها بنفسها. يمكن أن تصدر البراعم ضوضاء عالية جدًا لمساعدتك في تحديد مكانهم إذا كانوا في مكان ما.

إضافة جديدة كبيرة إلى FreeBuds 4 هي نظام Open-fit Active Noise Cancellation 2.0. إنه يوفر تعديلات تلقائية لإلغاء الضوضاء بناءً على البيئة المحيطة مع نظام تقليل الضوضاء الهجين بميكروفون مزدوج بدلاً من نظام الميكروفون الفردي في FreeBuds 3.

جودة الصوت

تتميز FreeBuds 4 بمحركات ملفات ديناميكية 14.3 ملم. خلال فترة الاختبار ، استمعت إلى أنواع موسيقية مختلفة إلى جانب البودكاست ومقاطع فيديو YouTube. قدمت سماعات الأذن صوتًا نقيًا وواضحًا وغنيًا في جميع حالات الاستخدام.

عمر البطارية

تدعي Huawei أن عمر البطارية 2.5 ساعة مع تمكين ANC وما يصل إلى 4 ساعات مع إيقاف تشغيله. تمد علبة الشحن هذه الأرقام إلى 14 ساعة أو 22 ساعة على التوالي. يمنحك الشحن السريع لمدة 15 دقيقة ما يصل إلى 2.5 ساعة من تشغيل الموسيقى.

النتيجة 

تقدم FreeBuds 4 من Huawei خيارًا جيد جداً لأولئك الذين يبحثون عن زوج من سماعات الأذن المتميزة المفتوحة التي توفر صوتًا مثيرًا للإعجاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة