مراجعة المكنسة اللاسلكية Dyson V15 ⭐⭐⭐⭐⭐

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
مراجعة المكنسة اللاسلكية Dyson V15

تصنع شركة دايسون البريطانية بعضاً من أفضل أنواع المكانس الكهربائية في السوق، والتي تتميز بقوة شفط كبيرة ومجموعة من المزايا التي تجعل عملية التنظيف سهلة للغاية.

المكنسة اللاسلكية Dyson V15 هي أحدث مكنسة أطلقتها شركة دايسون حتى الأن. إنها مخصصة لتنظيف الأرضيات الصلبة والسجاد وإزالة جميع الغبار والأوساخ المتناثرة، بما في ذلك الغبار المجهرية التي لا نستطيع رؤيتها بالعين المجردة.

توفر المكنسة أيضاً شاشة صغيرة من نوع LCD. توضح هذه الشاشة كمية الغبار والأوساخ التي تمت إزالتها. كما توفر معلومات حول مستوى شحن البطارية والوقت المتبقي للتشغيل.

تقول الشركة أن البطارية يمكن أن تشغّل المكنسة في وضع الطاقة المنخفض لمدة 60 دقيقة عند شحنها بالكامل. كما أنها قابلة للإزالة، هذا يعني أنك تستطيع استبدالها ببطارية أخرى مشحونة بالكامل، لكنك ستحتاج إلى شراء البطارية الأخرى بشكل منفصل.

يبلغ وزن المكنسة حوالي 500 غرام، ما يجعلها خفيفة الوزن ومناسبة لحملها واستخدامها من قبل أي شخص دون أن يشعر بالجهد والتعب.

التصميم

مراجعة المكنسة اللاسلكية Dyson V15 ⭐⭐⭐⭐⭐

تبدو مكنسة Dyson V15 مشابهة لمكنسة Dyson V11. إنها مزودة بمحرك وشاشة ملونة من نوع LCD قياسها واحد بوصة (2.6 سم)، صندوق الغبار سعته 0.75 ليتر يعتبره البعض صغير الحجم.

توفر المكنسة الجديدة مزايا أفضل من مكنسة Dyson V11، فهي مزودة بمحرك بقدرة 230 واط، وهو قوي ويوفر شفط أكبر بنسبة 24% بالمئة من محرك مكنسة Dyson V11. كما توفر المكنسة مستشعراً لتتبع عدد ونوعية الغبار التي يتم جمعها، ويتم عرض معلومات حول كمية الغبار ومستوى الشحن والوقت المتبقي للتشغيل على الشاشة.

رأس التنظيف مزود بفرشاة ناعمة من أجل عدم إحداث أي تلف على الأرضيات الصلبة، كما أنه مزود بضوء ليزر أمن للبشر والحيوانات الأليفة. وهو يصدر شعاعاً أخضر اللون لتسليط الضوء على جزيئات الغبار المجهرية غير المرئية بالعين.

مراجعة المكنسة اللاسلكية Dyson V15 ⭐⭐⭐⭐⭐

يتضمن رأس التنظيف أيضاً 56 سن مصنوع من البولي كربونات، هذه الأسنان قادرة على تمزيق الشعر إلى أجزاء قصيرة. ما يضمن عدم تشابك وبقاء الشعر حول شعيرات التنظيف.

توفر مكنسة Dyson V15 ثلاثة مستويات للطاقة، وفيها بطارية قابلة للتبديل موجودة في المقبض، وإذا قمت بشراء بطارية إضافية، ستحصل على ضعف مدة العمل.

الأداء

عند تشغيل مكنسة Dyson V15 في أي من مستويات الطاقة الثلاثة، يتم جمع الغبار الناعم وفتات البسكويت والحبوب الموجودة على الأرضيات الصلبة والسجاد بمجرد التمرير فوقها مرة واحدة.

تتميز المكنسة بأنها تضبط سرعة دوران الفرشاة حسب كمية الغبار التي توجد بشكل تلقائي، ما يضمن تحقيق أقصى استفادة خلال عملية التنظيف وتوفير الطاقة حين لا تكون هناك حاجة لتشغيل المكنسة بقوة كبيرة.

تتيح الشاشة رؤية نوع وكمية الغبار التي تم شفطها على شكل رسم بياني ملون، يظهر أسفل الرسم البياني وقت التشغيل المتبقي حسب شحن البطارية.

يمكن استخدام مكنسة Dyson V15 أيضاً في الوضع المحمول باليد، وذلك بعد فك رأس التنظيف المخصص للأرضيات، بذلك يمكن إزالة شعر الحيوانات الأليفة والأوساخ من الأسطح الصغيرة مثل الأرائك ومقاعد السيارات.

الوضع المحمول باليد يمكن استخدامه لأي غرض متعلق بإزالة الغبار، سواء في المنزل أو السيارة أو أي مكان أخر.

مراجعة المكنسة اللاسلكية Dyson V15 ⭐⭐⭐⭐⭐

المكنسة سهلة الفك والتركيب والتفريغ أيضاً، بمجرد فك رأس التنظيف عن العصا، يمكن فتحه من الجزء الخلفي بسهولة وإخراج كل شيء ورميه في سلة المهملات.

عند تشغيلها في وضع الطاقة المنخفض، يكون الصوت هادئاً جداً، لكن عند تشغيل الحد الأقصى للشفط، تصبح صاخبة وتعطي صوتاً يقدر بـ 80 ديسيبل، هذا يعادل صوت سيارة تسير على الطريق بسرعة 100 كم في الساعة. وهو مزعج بعض الشيء.

عمر البطارية

تقول الشركة أن البطارية التي تأتي مع مكنسة Dyson V15 يمكن أن تشغلها لمدة 60 دقيقة بالمستوى المنخفض. لكن عند تشغيلها على أعلى مستوى، يمكن أن يفرغ شحن البطارية خلال 15 دقيقة.

يستغرق إعادة شحن البطارية بالكامل حوالي 5 ساعات. وكما ذكرنا أعلاه، يمكن تبديل البطارية بسهولة إذا كنت تحتاج إلى فترات تنظيف أكبر، لكن يجب شراء البطارية الأخرى بشكلٍ منفصل.

هل يجب شراء مكنسة Dyson V15؟

مراجعة المكنسة اللاسلكية Dyson V15 ⭐⭐⭐⭐⭐

ننصح بشراء مكنسة Dyson V15 إذا كنت تريد أن يكون منزلك نظيفاً طوال الوقت، فهي مكنسة لا سلكية خفيفة الوزن وعملية وقادرة على تنظيف الأرضيات والسجاد بمجرد تمريرها، كما أنها رائعة لتنظيف الأرضيات الصلبة، وبفضل الضوء الأخضر الذي تصدره، يمكنك رؤية جزيئات الغبار الصغيرة التي لا ترى بالعين المجردة.

لكنها قد لا تكون مناسبة للمنازل الكبيرة، وذلك لأن شحن البطارية قد لا يستمر أكثر من 15 دقيقة عند التشغيل على أقصى مستوى، كما أن علبة الغبار صغيرة بعض الشيء، إذا كان منزلك كبيراً، ننصحك بشراء مكنسة أخرى من Dyson للمنازل الكبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة