مسلسل Suits: من تجسد شخصية ميغان ماركل في النسخة العربية؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
مسلسل Suits: من تجسد شخصية ميغان ماركل في النسخة العربية؟

تصدر اسم المسلسل التلفزيوني ‏Suits‏ من بطولة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، محرك بحث ‏‏غوغل، بعد الكشف عن تقديم نسخة عربية منه.

إليكم تفاصيل النسخة العربية من مسلسل Suits

ويلعب بطولة النسخة العربية من مسلسل Suits كل من: آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين.

وهو من تأليف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، السيناريست محمد حفظي، ومن إخراج ميريام أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.

وقال طارق الجنايني في بيان: "في حين أن مسلسلنا لا يزال مستوحى بشكل كبير من المسلسل الأمريكي، إلا أن نسختنا فريدة وأصيلة لمصر، وتضم طاقماً مشهوراً من النجوم الإقليميين"، بحسب مجلة "فارايتي" الأمريكية.

وقامت شبكة "أو إس إن" الأمريكية المشفرة بنشر أول صور دعائية لأبطال النسخة العربية من مسلسل Suits. كما كشفت أنها ستعرضه خلال شهر رمضان عبر شاشتها، وتحديداً من الثاني من نيسان/ أبريل المقبل.

والنسخة الأصلية من مسلسل Suits فقد بدأ عرضه في عام ألفين وإحدى عشر ميلادياً، وانتهى عرضه في عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً، بعد تسعة مواسم، وشاركت في بطولته، ميغان ماركل، قبل أن تتزوج من الأمير البريطاني هاري.

ويروي مسلسل Suits قصة أكبر شركة محاماة في جزيرة مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، بقيادة المحامي الأسطوري هارفي سبكتر.

وقام ببطولة المسلسل كل من: غابرييل ماكت (لعب دور هارفي سبكتر)، باتريك جيه آدامز (لعب دور مايك روس)، ميغان ماركل (لعبت دور راتشيل زين)، سارة رافرتي (لعبت دور دونا بولسن)، ريك هوفمان (لعب دور لويس ليت)، جينا توريس (لعب دور جيسيكا بيرسون).

وفي مسلسل Suits بالعربي، سوف تقوم بدور راتشيل زين، الذي قدمته ميغان ماركل، النجمة الشابة تارا عماد، فيما سيلعب باقي الأدوار كل من: آسر ياسين (سيلعب دور هارفي سبكتر)، أحمد داوود (سيلعب دور مايك روس)، صبا مبارك (سيلعب دور جيسيكا بيرسون)، سارة رافرتي (سيلعب دور دونا بولسن)، محمد شاهين (سيلعب دور لويس ليت).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة