ميغان ماركل ستواجه أختها في دعوى قضائية العام المقبل

تقاضي ساماناثا ماركل أختها بتهمة التشهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
ميغان ماركل ستواجه أختها في دعوى قضائية العام المقبل

ستواجه ميغان ماركل دعوى قضائية ضد أختها في المحكمة في عام 2023، وفقاً لقاضي فلوريدا الذي سيرأس القضية.

تصدر ميغان ماركل عناوين الصحف

تصدرت ميغان ماركل عناوين الصحف لأول مرة عندما بدأت علاقتها بزوجها الأمير هاري، لكن تصدرت ميغان ماركل عناوين الصحف هذه المرة لأمر مختلف. فقد، تم وضع دعوى قضائية على التقويم بناءً على تعليقات ميغان ماركل، التي يُزعم أنها خاطئة ومثيرة للفتن، وفقاً لدعوى أختها غير الشقيقة.

الآن، قرر القاضي أن القضية لها مزايا، وستظهر ميغان وسامانثا ماركل في المحكمة في عام 2023 لحل المشكلة.

تصدرت سامانثا ماركل عناوين الصحف عندما أعلنت نيتها مقاضاة أختها ميغان بتهمة التشهير، كانت تصريحات ميغان العامة «كاذبة وخبيثة بشكل واضح»، بحسب سامانثا عبر شبكة فوكس نيوز.

تصريحات كاذبة

كان موضوع هذه التصريحات الكاذبة هو مقابلة ميغان ماركل مع أوبرا وينفري في عام 2021 وتحويل هذه التصريحات في كتاب. وبحسب ما ورد تسعى سامانثا للحصول على تعويضات تزيد عن 75000 دولار.

بينما دافعت ماركل عن نفسها بالقول إن تصريحاتها كانت آراء وليست وقائع. وعلى الرغم من أن فريقها القانوني حاول رفض القضية، ستُعرض القضية على القاضي في عام 2023

على الرغم من أن ميغان قدمت التماساً إلى المحكمة لرفض قضية أختها غير الشقيقة، فقد قرر القاضي الآن أنهم سيقدمون للمحاكمة، وفقاً لصحيفة ديلي ميل.

جادل فريق ميغان ماركل القانوني بأن المدعى عليه لم يكن مسؤولاً عن إبداء «رأيها» الذي شعرت به أنها نشأت كطفل وحيد.

علاوة على ذلك، زعم الدفاع أن كتاب «البحث عن الحرية» الذي تدعي سامانثا أنه أهانها، لم يكن من مسؤولية ماركل أيضاً، لأنها لم تكتب الكتاب أو تنشره؛ تقول ديلي ميل إنها والأمير هاري «نصحا وأبلغا» ناشر الكتاب.

طلبت قاضية فلوريدا تشارلين إدواردز هانيويل أن يقدم كلا طرفي القضية أدلتهما بسرعة حتى يكتمل الاكتشاف بحلول مايو 2023. ومع ذلك، لن يتم تحويل القضية مباشرة إلى المحاكمة.

تم تحديد موعد المحاكمة في أكتوبر 2023، في حالة فشل الوساطة، لكن القاضي أشار بالفعل إلى أن إجراءات المحكمة لن تستغرق أكثر من خمسة أيام. ليس من الواضح ما إذا كانت ميغان ستمثل أمام المحكمة بنفسها في جميع أجزاء المحاكمة أو ما إذا كان فريقها القانوني يمكن أن يعمل كممثل في أي مرحلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة