إصدارات كرونوسويس الفاخرة: تجسِّد الأناقة المتناهية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2017
إصدارات كرونوسويس الفاخرة: تجسِّد الأناقة المتناهية

قامت دار الساعات السويسرية الفاخرة "كرونوسويس – CHRONOSWISS" بتجسيد مفهوم الأناقة المتناهية وإهداء عالم الوقت الثمين، إصدارات سيريوس رجيوليتر جامبينغ أوار، لمحبي الساعات ذات التصميم الفريد والكفاءة العالية.

أغلى 10 ساعات في العالم!

تشتهر كرونوسويس كونها أستاذ أجهزة التنظيم، كما أن إصدار "سيريوس رجيوليتر جامبينغ أوار" يحمل جوهر الهوية المعروف عبر كل الخطوط والأوجه. تتميز الموانئ الفرعية من الميناء بتمييز مختلف، من خلال تشطيبات متباينة تضمن بروزها بتجسيم صارخ على ميناء عينة غيلوشيه المذهل. كما تضيف العقارب الزرقاء نفحة أسلوب أخرى على الشكل العام.

الساعة

تحتوي هذه الساعة التي يتم تصنيعها في نسخ من الذهب الأحمر والفولاذ المقاوم للصدأ على عقرب غير مركزي للساعات والدقائق، مع استبدال الميناء الفرعي للساعات ببيان رقمي عند الساعة 12 تماماً.

تأتي ساعة "سيريوس رجيوليتر جامينغ أوار" بعلبة من الذهب الأحمر أو الفولاذ المقاوم للصدأ بطارة لامعة لولبية بتخريش جانبي، نسق كامل وبلور الزفير المضاد للانعكاس وظهر علبة لولبي بنسق كامل وبلور الزفير. كما تحتوي الساعات على التاج المميز بصليّ التصميم، عروات حلزونية بنظام "أوتوبلوك" المسجل ببراءة اختراع ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 3 بار.

  • البيانات الفنية

الساعة

الطراز: سيريوس رجيوليتر جامبينغ أوار، أرقام مرجعية- الذهب الأحمر CH-8321R عيار 18 قيراطاً- الفولاذ المقاوم للصدأ CH-8323- تعرض الساعات الرقمية القفازة، دقائق غير مركزية والثواني الصغيرة.

العلبة: علبة صلبة من الذهب الأحمر أو الفولاذ المقاوم للصدأ؛ طارة مصقولة لولبية بتخريش جانبي، نسق كامل وكريستال الزفير المضاد للانعكاس، ظهر علبة حلزوني بنسق كامل وكريستال الزفير، تاج بصلي التصميم، عروات حلزونية بنظام "أوتوبلوك" المسجل ببراءة اختراع، مقاومة تسرب المياه حتى عمق 3 بار / 30 متراً.

المقاسات: القطر 40 مللم، الارتفاع 10.35 مللم.

قاموس الأناقة: 5 خطوات تساعدك في اختيار القميص المناسب لك

حركة كرونوسويس: عيار C.283، أوتوماتيك.

القطر Ø 29.40 مللم (حوالي 13''')

الارتفاع 5.35 مللم

الأحجار: 27

ميزان Glucydur، ثلاثة أرجل

نابض الميزان أنشرون

الساعة

الحماية من الصدمات، Incabloc الحماية من الصدمات

التردد: 28.800 ذبذبة في الساعة (شبه تذبذبات)

احتياطي الطاقة: حوالي 42 ساعة

ميزات خاصة: محرك مهيكل وبطلاء الروديوم بزينة côtes de Genève، حامل كرة؛ رافعة ألواح لامعة، ترس فرار ومسامير؛ جسور وألواح بـ perlage.

الميناء: صلبة من الفضة الخالصة (925)، غيلوشيه.

العقارب: عقارب زرقاء حراريا، يدوية التشطيب، شكل Feuillet.

الحزام: لويزيانا من جلد التمساح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة