الأمير هاري وميغان ماركل يبحثان عن شقق في نيويورك

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
الأمير هاري وميغان ماركل يبحثان عن شقق في نيويورك

عندما قرر الأمير هاري وميغان ماركل مغادرة العائلة المالكة، لم يكن من غير المتوقع أن يستقر الاثنان في كاليفورنيا. ومع ذلك، قد يختار الزوجان امتلاك منزلين بدلاً من منزل واحد، أحدهما في نيويورك.

شقة بجوار الأمم المتحدة

بحسب موقع The Things، المتخصص في أخبار المشاهير، رصدت وسائل الإعلام المختلفة هاري وميغان يبحثان عن شقق في نيويورك. وأكد مصدر لصحيفة ديلي ميل أن الزوجين يفكران في استئجار شقة في نيويورك بالقرب من مقر الأمم المتحدة، حيث يقع المبنى في Midtown East في مانهاتن، في قلب مدينة نيويورك. 

وكانت شهدت إحدى رحلاتهم الأخيرة إلى نيويورك لقاء مع نائبة الأمين العام أمينة محمد في سبتمبر 2021، تحدث الثلاثة عن قضايا مثل تغير المناخ، والتمكين الاقتصادي للمرأة، والمساواة في اللقاحات.

مقر الإقامة الأساسي

اعتباراً من هذا التقرير، لم يؤكد الزوجان ما إذا كانا سيستأجران شقة في مانهاتن أم لا. ومع ذلك، سيستمر مكان إقامتهم الأساسي في كاليفورنيا، وأحد الأسباب الرئيسية هو موقع شركة Archewell Inc. يأتي هذا بعد أن أعربوا عن نيتهم ​​عدم العودة إلى المملكة المتحدة.

على الرغم من أنه منزل الأمير هاري، إلا أنه أوضح أنه لا يريد العودة مع عائلته حتى يحصلوا على الحماية التي يستحقونها. بسبب مغادرته للعائلة المالكة، لم يُسمح له ولأفراد أسرته بتلقي الأمن الذي يتمتع به أقاربه، بما في ذلك الأمير تشارلز والأمير وليام.

الذهاب إلى نيويورك عدة مرات

حرص الأمير هاري وماركل دائماً على المشاركة في الأحداث بهدف تحسين حياة الآخرين خاصة في مدينة نيويورك. حتى أنهم ظهروا في Global Citizen Live، بث عالمي على مدار 24 ساعة تضمن العديد من الحفلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم. وكان من أبرز الأحداث التي قاموا بها لقاءهم بالسفيرة ليندا توماس جرينفيلد.

تكهن الناس بأن ماركل تأمل في أن يكون لها دور في الأمم المتحدة مثل أمل كلوني، زوجة جورج كلوني. وكانت كلوني قد عملت هناك سابقاً كمستشار للأمين العام السابق كوفي عنان. 

ومع ذلك، فإنهم يعملون الآن على إنشاء بودكاست Spotify الجديد الخاص بها، والذي سيتم إصداره ضمن Archewell Audio. يتعهد البودكاست بالتحقيق في «التصنيفات التي تحاول إعاقة النساء»، على الرغم من أن المقر الرئيسي لشركة Spotify في الولايات المتحدة موجود أيضاً في نيويورك، إلا أنه لم يكن هناك تأكيد فيما يتعلق بكونه سبباً آخر وراء بحث الزوجين في الشقق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة