معرض CEVISAMA 2024 فالنسيا إسبانيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 أبريل 2024
معرض CEVISAMA 2024 فالنسيا إسبانيا

CEVISAMAيعتبر معرض   التجاري الدولي المتخصص في بلاط السيراميك وطلاءات الأسطح بالإضافة إلى تجهيزات الحمامات والمطبخ من أهم المعارض في العالم. ويقام هذا المعرض سنويًا في شهر فبراير، في مدينة فالنسيا النابضة بالحياة بإسبانيا.

منذ إنشاء المعرض في عام 1983، تطورت CEVISAMA لتصبح نقطة التقاء رئيسية لهذه الصناعة، حيث يعرض العارضون من جميع أنحاء العالم أحدث منتجاتهم وتطوراتهم. يتم تنظيمه من قبل Feria فالنسيا، وهي شركة تنظيم فعاليات مشهورة معروفة باستضافة الأحداث الاحترافية والمبتكرة. وقد عقد CEVISAMA لمدة 5 أيام من الاثنين 24 فبراير إلى الجمعة 28 فبراير 2025 في فالنسيا.

يغطي المعرض مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك السيراميك والبلاط والطوب والكتل الزجاجية وحلول البيع بالتجزئة وصالات العرض وتجهيزات الحمامات والمطابخ، بالإضافة إلى المواد الخام مثل الزجاج وألوان السيراميك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يشمل المواد والأدوات والمعدات اللازمة لأغطية الأرضيات والجدران، وأنظمة الأسقف والتزجيج، والهندسة المعمارية، والبناء المستدام، وكفاءة الطاقة، والواجهات ذات التهوية، والحجر الطبيعي، والآلات، والخدمات اللوجستية، والبرمجيات كمجالات مواضيعية رئيسية. يعكس هذا التنوع اتساع وعمق الصناعة ويجعل CEVISAMA حدثًا لا غنى عنه للمحترفين الذين يتطلعون إلى البقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات والابتكارات.

CEVISAMA ليست مجرد منصة لعرض المنتجات والخدمات؛ كما يقدم برنامجًا مكثفًا من المؤتمرات بقيادة خبراء الصناعة. تتناول هذه المؤتمرات الموضوعات والتحديات ذات الصلة في الصناعة، وتوفر رؤى قيمة وفرصًا للتعلم.

من السمات البارزة لـ CEVISAMA هو تركيزها على الابتكار والاستدامة، وهو ما يتضح في موضوعات مثل كفاءة الطاقة والبناء المستدام. وبالتالي، لا يجذب المعرض المصنعين والتجار فحسب، بل يجذب أيضًا المهندسين المعماريين والمصممين والبنائين والمستهلكين النهائيين المهتمين بأحدث الحلول والتقنيات المستدامة.

يُعد المكان، Feria de Valley، من بين أكبر وأحدث البنى التحتية للمعارض في إسبانيا، ويوفر مساحة عرض ممتازة ومرافق حديثة تتيح عرضًا فعالاً للمنتجات وظروفًا مثالية لفعاليات التواصل.

سواء كنت على دراية بصناعة البلاط في إسبانيا أم لا، ربما تكون قد صادفت الفخار الخزفي الإسباني الكلاسيكي باللونين الأزرق والأبيض. إذا كنت قد زرت إسبانيا، فربما تعلم أن هذا الفن (المتوفر في لوحات ألوان أكثر حيوية) يصنف على نطاق واسع إلى ثلاثة أنواع: Majolica وTalavera وFajalauza. أو ربما صادفت مصطلح "أزوليجو"، في إشارة إلى البلاط المستخدم عادةً في المباني القديمة.

إلى جانب الهندسة المعمارية المزخرفة والرائعة في المنطقة، كان الخزف بارزًا في إسبانيا منذ قرون. في الواقع، يعد هذا البلاط بمثابة مشهد من التاريخ السياسي لإسبانيا. من التفاصيل اليونانية إلى التقنيات المغاربية والتأثيرات العربية، تم دمج مقتطفات من الوقت بدقة في التجارة الموقرة. وحتى الآن، يحتفل شعب الأمة ويبتهج ببراعتهم الخزفية.

وكذلك تم تنظيم مسابقة جوائز Tile of Spain للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والترويج لها من قبل ASCER، جمعية مصنعي بلاط السيراميك الإسبانية. وتهدف الجوائز إلى تحسين الوعي والفهم لبلاط السيراميك المصنوع في إسبانيا بين المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي وتعزيز استخدامه من قبل هؤلاء المحترفين.

تقام مسابقة الجوائز سنويًا وهي مفتوحة للمشاريع والمهنيين في إسبانيا وفي جميع أنحاء العالم. يجب على المشاركات الاستفادة بشكل كبير من الأرضيات الخزفية الإسبانية و/أو بلاط الجدران في الجزء الرسمي من المبنى.

تشمل فئات الجوائز الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي (15,000 يورو لكل منهما) وهناك أيضًا فئة مشروع للحصول على درجة علمية تستهدف الطلاب الشباب في المدارس الفنية المتقدمة للهندسة المعمارية (5,000 يورو).

يتم رعاية جوائز Tile of Spain من قبل Endesa وPortValencia وبدعم من conselleria Hacienda (جنراليتات فالنسيانا)

معرض CEVISAMA 2024 فالنسيا إسبانيا

باختصار، يعد CEVISAMA حدثًا رئيسيًا لصناعة بلاط السيراميك وطلاء الأسطح، بالإضافة إلى تجهيزات الحمامات والمطبخ. بفضل تاريخه الطويل ومجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والمؤتمرات والمسابقات المصاحبة والتركيز على الاستدامة والابتكار، يوفر المعرض منصة فريدة للمحترفين للتواصل والتعلم واكتشاف أحدث الاتجاهات والتقنيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة