برشلونة يخطف ثلاث نقاط ثمينة في الليغا على حساب فالنسيا

النادي الكتالوني يعود لنغمة الانتصارات سريعاً في الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
برشلونة يخطف ثلاث نقاط ثمينة في الليغا على حساب فالنسيا

خطف نادي برشلونة فوزاً ثميناً وصعباً على حساب نادي فالنسيا بهدف، مساء اليوم الأحد في ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني الممتاز "الليغا".

وتمكن الجناح البرازيلي رافينيا من تسجيل الهدف الوحيد للفريق الكتالوني خلال المباراة من رأسية سجلها في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، عاد النادي الكتالوني إلى طريق الانتصارات ليضيف ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليصبح 62 نقطة ويواصل تصدره لترتيب الدوري الإسباني الليغا.

فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 23 نقطة ليأتي في المركز الـ19 وقبل الأخير، وهو ما يزيد من خطر تعرض نادي فالنسيا العريق الملقب بالـ"خفافيش" إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وشهدت المباراة خلافاً بين فيران توريس وأنسو فاتي على تسديد ركلة الجزاء المحتسبة في الدقيقة 55 لصالح النادي الكتالوني، قبل أن يهدرها توريس بتسديدها بعيداً عن مرمى فالنسيا.

ولعب برشلونة لما يزيد على 30 دقيقة من عمر المباراة وهو منقوص بعدما تعرض رونالدو أراوخو للطرد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 59.

ويعتبر الفوز مهماً للغاية لنادي برشلونة الذي أهدر ثلاث نقاط ثمينة في الجولة الماضية بعد الخسارة أمام نادي ألميريا بهدف وهو ما جعل جماهير البرسا تخشى على صدارة فريقها للبطولة.

يذكر أن ريال مدريد حامل اللقب يحتل المركز الثاني في ترتيب الليغا برصيد 52 نقطة، ويبحث الفريق الملكي عن مواصلة مطاردة البرسا في صراع البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة