فالنسيا يحفر اسمه في تاريخ بطولات كأس العالم

أول لاعب يسجل 6 أهداف متتالية لمنتخب في أمريكا الجنوبية بتاريخ المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
فالنسيا يحفر اسمه في تاريخ بطولات كأس العالم

حفر نجم وقائد منتخب الإكوادور إينير فالنسيا اسمه في تاريخ بطولات كأس العالم وذلك بعد تسجيله هدف منتخب بلاده في شباك هولندا ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وتمكن فالنسيا من إضافة الهدف الثالث له في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، كما أن هدف فالنسيا هو السادس له على التوالي لصالح منتخب الإكوادور في بطولات كأس العالم.

وأصبح فالنسيا نجم الإكوادور هو أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل 6 أهداف متتالية لمنتخب من أمريكا الجنوبية في بطولات كأس العالم.

كما يتصدر فالنسيا حتى الآن قائمة الهدافين لكأس العالم 2022 برصيد ثلاثة أهداف وبفارق هدف عن البرازيلي ريتشارلسون والهولندي كودي جاكبو والفرنسي أوليفييه جيرو والإنجليزي بوكايو ساكا والإيراني مهدي طرامي والإسباني فيران توريس.

يذكر أن فالنسيا قاد منتخب بلاده لجمع أربع نقاط من مباراتين في كأس العالم 2022 بالفوز على المنتخب القطري بهدفين، والتعادل مع المنتخب الهولندي بهدف لمثله.

وتحيط الشكوك بمدى قدرة فالنسيا على المشاركة مع منتخب الإكوادور أمام المنتخب السنغالي في الجولة الثالثة من المونديال وذلك بعد خروجه من مباراة هولندا محمولاً على نقالة بسبب إصابة في الركبة.

وأقر فالنسيا أنه كان يشعر بالألم في الركبة منذ مباراة قطر ولكنه تحامل على نفسه من أجل مساعدة منتخب بلاده في مواجهة هولندا الصعبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة