إنريكي: إسبانيا الأفضل في أوروبا

بعد تأهل المنتخب الإسباني لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
إنريكي: إسبانيا الأفضل في أوروبا

أبدى لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني سعادته الغامرة بتأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية على حساب المنتخب البرتغالي.

وتحدث إنريكي عن إنجازاته في الكرة الأوروبية مع منتخب إسبانيا خلال الفترة الماضية وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر إنريكي صورة لنتائج المنتخب الإسباني والتي تظهر تفوقه على بقية المنتخبات الأوروبية الكبرى وذلك من خلال تحقيق النجاح في آخر أربع منافسات للمنتخبات.

وتظهر الصورة نجاح المنتخب الإسباني في التأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية لعام 2020 بالإضافة لبلوغ نصف نهائي يورو 2020 مع التأهل لكأس العالم 2022 مع بلوغ نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023.

وعلق إنريكي على الصورة بقوله: "هذا فقط لوضع الصورة في الإطار الصحيح".

وتشير الصورة إلى فشل المنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس أمم أوروبا 2020 في التأهل إلى كأس العالم 2022، بالإضافة لبقية المنتخبات الأوروبية الكبرى مثل بلجيكا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا وهولندا والبرتغال والدنمارك وألمانيا وكرواتيا التي فشلت على الأقل في بطولتين من السابق ذكرهن.

يذكر أن المنتخب الإسباني يعتبر من المرشحين بقوة للمنافسة على لقب كأس العالم 2022 في قطر، خاصة وأنه سيبدأ المونديال بلعب دور المجموعات مع منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا.

ويبحث إنريكي عن تقديم أفضل نتيجة ممكنة في المونديال على أمل التقدم نحو لعب الأدوار النهائية مع طموح الفوز بلقب كأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة